عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 وآخر أخبار تقليل الاغتراب

 نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. أصبح يهم الكثير من الطلبة والطالبات حيث أن هناك الآلاف ينتظرون ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 والذى بدأت المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات بعد الإنتهاء من مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية وأيضا بعد الإنتهاء من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، حيث أن المرحلة الثالثة شملت الطلاب الناجحين فى الدور الأول والثانى، حتى يستطيع طلاب الدور الثانى فى امتحانات الثانوية العامة من التقديم فى المرحلة الثالثة والتى تبدأ من مجموع 50% فأكثر والتى تشمل بعض الكليات والمعاهد المتاحة .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 وآخر أخبار تقليل الاغتراب

 كما أيضا تقدم بعض الطلاب المتخلفين عن المرحلتين الأولى والثانية فى المرحلة الثالثة للجامعات 2022، ويترقبون أيضا مع باقي الطلبة ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  .


موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

ومن المتوقع أن يتم ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 على الرابط الرسمى للتنسيق الإلكترونى بعد غلق باب تسجيل الرغبات فى المرحلة الثالثة غدا الأربعاء على ان تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة يوم الخميس او الجمعة القادمة .

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

ولمعرفة النتيجة يجب الدخول على رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 من خلال الضغط على هذا الرابط اضغط هنا

تنسيق المرحلة الثالثة

كما أنه أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، صباح اليوم الثلاثاء، فى بيان رسمى أن عدد الطلاب الذين قدموا فى تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات وصل إلى 145 ألف طالب مشيرا إلى فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، وانتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

تقليل الاغتراب

ومن المقرر أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب يوم الخميس، وذلك بعد أن بدأ مكتب التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني .

الأماكن الشاغرة في المرحلة الثالثة

وجاءت الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة كالتالى 
طلاب الشعبة الأدبية

تربية فنية

 تربية نوعية

تربية تعليم ابتدائي

تربية (طفولة)

تربية رياضية

تربية موسيقية

جميع المعاهد المعتمدة من التعليم العالي

طلاب علمي علوم ورياضة كالتالى:

 آداب انتساب

حقوق انتساب

خدمة اجتماعية

دار علوم والمعاهد العليا والمتوسطة المعتمدة .

اقرأ أيضاً

تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022.. اللينك الخاص بالتقديم 

تابع موقع تحيا مصر علي