عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الإتصالات: مسيرة حزب مستقبل وطن تعلو يوما بعد الأخر فى خدمة العمل الوطنى

وزير الإتصالات بندوة
وزير الإتصالات بندوة حزب مستقبل وطن

أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات، على الدور المحورى لحزب مستقبل وطن،والذى باتت مسيرته تعلو يوما بعد الأخر  فى خدمة العمل الوطنى والمساهمة فى بناء الدولة الحديثه الناهضة  والقادرة على أن تواكب الدول المتقدمة وأن تواجه التحديات  العالمية.

تحيا مصر 

جاء ذلك بحضور كل من الأمين العام لحزب مستقبل وطن  النائب أشرف رشاد الشرف، ممثل الأغلبية البرلمانية،  والنائب أحمد بدوى،  رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، والنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكتولوجيا المعلومات، وممثلى الحزب والنواب بكافة محافظة الجمهورية.

وأكد على أنه لا يختلف أحد على أهمية قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره المحورى وخاصة بعد تحديات كورونا، حيث أنه لا يمكن أن ينهض أو يتحرك أى قطاع بدون قطاع الإتصالات وتكتولوجيا المعلومات، حيث بات الإعتماد  على التكنولوجيا قاسما مشتركا فى كل شيئ.

 

وزير الإتصالات: مسيرة حزب مستقبل وطن تعلو يوما بعد الأخر  فى خدمة العمل الوطنى 

ولفت وزير الإتصالات إلى أنه إيمانا بهذه الأهمية تم التوافق على وضع استراتيجية بناء المجتمع الرقمى فى مصر منذ عام 2018 وذلك لبناء مصر الرقمية فى كل شيئ، حيث استهدفت هذه الاستراتيجية 3إطارات هامة  الأول هو التحول الرقمى بالخدمات الحكومية، والثانى خدمات الإتصالات والثالث هو توفير فرص عمل رقمية، حيث بتكمل الـ 3إطارات تخدم بيئة مصر الرقمية بصورة إيجابية.

 

 

وزير الإتصالات: مسيرة حزب مستقبل وطن تعلو يوما بعد الأخر  فى خدمة العمل الوطنى 

تابع موقع تحيا مصر علي