عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بندوة مستقبل وطن: مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أحد أهم مقاييس تقدم الدول

المهندس اشرف رشاد
المهندس اشرف رشاد الشريف

أكد المهندس اشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية بمجلس النواب، أن مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يعتبر أحد مقاييس تقدم الامم وقدرتها على مواجه الشائعات.

تحيا مصر

ممثل الأغلبية بندوة مستقبل وطن: مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أحد أهم مقاييس تقدم الدول

وقال اشرف رشاد الشريف، إنه وفقا لأهمية تكنولوجيا المعلومات صنف جيل كامل من الحروب لمواجهة ما يبث من شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء هذا خلال فعاليات ندوة مشروعات مصر الرقمية، بمقر الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن،  بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى ضوء اللقاءات المباشرة التى يعقدها الحزب مع  ممثلى الحكومة، لنقل نبض الشارع  لها، والتعرف على الجهود المبذولة من جانبهم، والوقوف أمام الإشكاليات والتحديات التى تواجه المواطن من أجل أن نكون أمام حلول على أرض الواقع قابلة للتطبيق تحقق أهداف الوطن والمواطن.

وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعا مع قادة الكشافة المصرية

وكان قد شارك المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية، باجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قادة الكشافة المصرية، وتناول اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحث مشاكل ومعوقات الحركة الكشفية ، وبحث سبل الارتقاء بها.

و جاء ذلك بحضور أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، الدكتور مصطفى مجدى معاون الوزير، محمد عباس رشوان رئيس مجلس إدارة اتحاد الكشافة والمرشدات، تامر مرسي نائب رئيس الإتحاد، كما حضر اللقاء حاتم علي ماهر رئيس الكشافة البحرية، محمد دويدار نائب رئيس الجمعية، الدكتور طارق عبد الموجود مدير إدارة الهيئات الشبابية، محمد الصفتي مدير عام المكتب الفني، وممثلين من جمعية فتيان الكشافة، والمرشدات المركزية.

وتطرق اللقاء لمناقشة العقبات التي تواجه العمل الكشفي وكذلك المقترحات والتوصيات للنهوض به وقدرته على تحقيق أهدافه ، ووضع خطة اقتصادية متكاملة من أجل تحقيق الإكتفاء الذاتي ، كما شهد اللقاء مناقشة أوضاع اللائحة الخاصة بالاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، والاستعدادات لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي ال٤٣ ومنتدى الشباب الكشفي العالمي 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي