عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الكامل لـ مظهر شاهين: اقلع عمتك وتعالى اقف قدامي راجل لراجل

تحيا مصر

وصل الخلاف بين ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي والشيخ مظهر شاهين إلى حد المشادات الكلامية والإهانات.

تحيا مصر يرصد رد ندى الكامل طليقة احمد الفيشاوى على الشيخ مظهر شاهين

رد ندى الكامل على الشيخ مظهر شاهين

شنت ندى الكامل هجوم على الشيخ مظهر شاهين وكتبت عبر انستجرام :أنت هتجود عليا ب إيه؟ دا أنت فقير النفس والأخلاق لا يا خويا جود على حد تانى ، لانى مش بشوفك إنت واللى زيك أقلع جلبيتك وعمتك وتعال أقف قدامى كدا راجل ل راجل ورد عليا رد الشرفاء

بداية الخلاف القائم بين ندى الكامل وبين الشيخ مظهر شاهين

وبدأ الأمر بعدما اعترضت ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين بشأن وجود 3 ديانات سماوية فقط، ونصحته بـ ممارسة إنسانيته لأن الحروب التي يمر بها العالم أهم من فكرة الديانات، مضيفة: “الأرض مش ناقصاك”.

ورد عليها مظهر شاهين وانتقد مظهرها، قائلا: إزاي الأرض مش ناقصاني وأنا وزني خفيف ومش نافخ وكيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة البوتكس والفيلر مغطية عليهم؟

ووجهت ندى الكامل رسالة شديدة النبرة لـ مظهر شاهين، قائلة: بتفنن في وصفي ومركز فيا أوي.. ومتتكلمش عن النفخ لأن اللي زيك نافخنا ومزهقنا في عشيتنا.. كفاية لت وعجن.

وواصلت ندى الكامل: أنت عار على أي جهة.. ومتخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتريتفرج عليك ومش هتخلص مني.. إنساني بقى وشوفلك سبوبة غيري.. هداك الله يا شيخ.


مظهر شاهين لـ ندى الكامل: لن أرد عليكِ لهذه الأسباب


وتابع مظهر شاهين خلال منشور له بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لن يرد عليها لعدة أسباب، وهي أنه لا يأخذ القضية على محمل شخصي، كما أن كلام كل شخص يعبر عن أخلاقه وبيئته، ولذلك فالترفع عن الرد عليها أفضل.

وأضاف شاهين أن مشكلته الأساسية والوحيدة، هي أنه دافع عن الدين في مواجهة “اللي عاوزينها سايبة، وبينادوا بالمساكنة، وبيعترفوا بالأديان الوضعية، وبيساووها بالرسالات السماوية”، على حد وصفه، متابعًا: طالما إن مشكلتي معها سببها أنني أدافع عن الدين، فلا يصح أدافع عن الدين بما نهي عنه الدين، وهو السباب والشتائم، فأكون ناقضت نفسي.


علق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على الهجوم الذي شنته عليه ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بشأن تصريحاته الأخيرة، التي رد بها على حديث الفنان محمد عطية الأخيرة، بشأن أن الأرض بها أكثر من 4200 ديانة.

وخلال رده على هذا الهجوم، قال شاهين، إن الشتائم حيلة الضعفاء المفلسين، مضيفًا أنه من الأقوياء في الحق؛ ولذلك لن يرد عليها الشتيمة بمثلها.

تابع موقع تحيا مصر علي