عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 ورابط الاستعلام

تحيا مصر

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2022 ينتظر الكثير من طلبة وطالبات الأزهر الشريف موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حيث تشغل عقولهم والتفكير فى مصيرهم ونسب النجاح فى امتحانات الثانوية الأزهرية، كما يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال رابط الاستعلام على بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الرقم القومى فور اعتمدها من الأزهر الشريف برئاسة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف .


موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثانى خلال الساعات القادمة وذلك ب انتهى الطلاب من امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثانى.

رابط استعلام نتيجة الثانوية الأزهرية

وللاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال هذا الرابط اضغط هنا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

يمكن للطلبة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فور اعتمدها رسميا من خلال رابط الرواية الإلكترونية للأزهر الشريف من خلال هذه الخطوات :

- يدخل الطالب على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنا 
https://www.azhar.eg/splash.html

- بكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به

- اختيار الشعبة سواء العلمية أو الأدبية

-  ثم اختيار عرض النتيجة لتظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثانى فى الصفحة بإسم الطالب ورقم الجلوس والدرجات الخاصة به فى كل مادة والمجموع الكلى للمواد .

نتيجة الدور الثانى للثانوية الأزهرية

وجدير بالذكر أنه اعتمد محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء بمشيخة الأزهر، نتيجة الدور الثاني للشهادتين الإعدادية والثانوية لمعاهد البعوث الإسلامية، ونتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للمعاهد الخارجية لدول: (تنزانيا، وتشاد، ونيجيريا، والنيجر، وإندونيسيا، والعراق، والصومال) للعام الدراسي 2021/2022م. وبلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الإعدادية لمعاهد البعوث (74.08%)، وبلغت نسب النجاح في امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للدورين (74.08%).

حيث بلغت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني في الشهادة الثانوية لمعاهد البعوث (82.64%) ونسبة النجاح العامة للدورين (82.64%). كما تقدم لأداء امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للمعاهد الخارجية من دول: (تنزانيا، وتشاد، ونيجيريا، والنيجر، وإندونيسيا، والعراق، والصومال) 1132طالبًا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 62.48%.

وينتظر الطلاب والطالبات فى مصر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 للالتحاق بالجامعات على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي