عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. حكيم يطرح أغنية جديدة له بعنوان «معلم»| تفاصيل

حكيم
حكيم

يستعد المطرب الشعبي حكيم لطرح أغنية جديدة له بعنوان "معلم" غدًا الأربعاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية حكيم الجديدة "معلم"

حيث نشر حكيم بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "استنوا معلم بكرا الساعة خامسة مساءً على القناة الرسمية على يوتيوب، اللينك في البايو".

ردود الأفعال على منشور حكيم

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور حكيم الذي روج فيه لأغنيته معظمها إيجابية ومتحمسة لسماع الأغنية، كالآتي: "بالتوفيق يا نجم"، "ربنا يحفظك يا نجم ويديك الصحة والعافية يارب"، "في انتظارها يا معلم الأغنية الشعبية".

أخر أعمال حكيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حكيم أغنية "تزاولني" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 4 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات إسلام كنكا، ألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا، وتوزيع فلسطيني، وتقول كلماتها: “انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى خرزة زرقا من عينهم ولا ولا حاجة فارقة من غيرهم انا من خيرى كنت بديلهم شوفوا بقى ناس يعيشوا مع عيبهم ع السكة كله جاى جاى شوفوا عزالى لما بتشيط الليلة العزف على الناى نارى حامية لما بتقيد لو يصفولى هياخدوا عيونى بس دي مش سكتهم لما عنيكم بتيجى في عيونى بتشوفنى احسن منكم وانا ع الأصول متربى بس معاكم تعبت وربى فوقتلكم مش هتعدى هنا منطقتي طب مين قدي انا علي وضع وضعي من صغرى وانا مش مرضى وانتوا مش دوغرى فينكم ياللي اخدتوا من حبي مشيتوا و سيبتوا قلبي متعبي انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى تاعبهم .. شاغلهم .. كايدهم .. كان اللى فى جيبى مش ليا كانت طالبة معايا حنية”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي