عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب.. القصة الكاملة لحقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهدت الأيام  الماضية جدلاً كبيرًا حول حقيقة عودة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء بعدما كشف إكرامي الشحات، نجم النادي الأهلي سابقا، ووالد زوجة اللاعب، أن رمضان يتمنى العودة للنادي الأحمر.

وعقب تصريحات إكرامي الشحات حارس النادي الأهلي السابق دخل الإعلامي وحارس الأهلي السابق أحمد شوبير ليكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للفريق  وموقف محمود الخطيب، رئيس النادي ،من عودة الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحول عودة رمضان صبحي للأهلي نفى الإعلامي أحمد شوبير عودة نجم بيراميدز قائلًا  إن النادي الأهلي أغلق الحديث في عودة رمضان صبحي مرة أخرى لصفوفه وذلك عقب تصريحات إكرامي التلفزيونية التي أدلى بها.

وأضاف شوبير في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»أن بعض من المقربين من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب حاولوا اعادة الحديث معه بشأن عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي، وكان رد فعل الخطيب صامتا ولم يرد عليهم

وأشار :«لا يوجد أي شيء بشأن عودة أحمد فتحي للأهلي»، مضيفًا: «النادي الأهلي يُقدر ويحترم اللاعب ولكن السن لا يسمح بعودته لصفوف الفريق مرة أخرى».
ومن جانبه لم يعلن رمضان صبحي حتى هذه اللحظة من إدارة نادي بيراميدز الرحيل من أجل العودة للأهلي، ولكن ما طلبه الموافقة على احترافه أوروبيًا في حالة تلقي عرض مناسب له وللنادي.

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

رمضان صبحي ينفي لـ بيراميدز رغبته في العودة للأهلي 

وأضاف المصدر: «تم التواصل بين مسؤولي بيراميدز، مع رمضان صبحي، بعد تصريحات إكرامي، لمعرفة حقيقة رغبته في العودة للأهلي، وهو ما قام اللاعبه بنفيه مؤكدًا عدم التحرك أو الحديث مع أي مسؤول داخل القلعة الحمراء بشأن هذا الأمر».

موقف بيراميدز من رحيل رمضان صبحي

وأتم المصدر: «الموافقة على رحيل رمضان صبحي، إلى أي نادٍ في مصر أمر مرفوض من قبل الإدارة، وفي حالة الموافقة على رحيله ستكون للاحتراف الأوروبي فقط».

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وارتبط اسم رمضان صبحي، بالانتقال إلى العديد من الأندية، خلال الفترة الماضية، مُنذ تأكيد هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، في المؤتمر الصحفي الخاص براعي النادي الجديد، أن رمضان صبحي يأمل في الرحيل وخوض تجربة احترافية.

تابع موقع تحيا مصر علي