عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقط انتظروا.. نادين نسيب نجيم تعلن ارتباطها

تحيا مصر

شاركت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم،صورة تعلن فيها إرتباطها على موقعها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو ما شكل مفاجأة صادمة لجمهورها. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إرتباط الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم واهم أعمالها

تفاصيل إرتباط الفنانة نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة وهى تمسك بيد أحد،وتعلن أرتباطها ،ولم تصرح بأى معلومات عن خطيبها،وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات, وكتبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم معلقة:" لا شئ  يقال ..فقط أنتظروا"

أهم أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم مسلسل"خمسة ونص"


وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة"بيان ورجل الحزب غمار ، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعانى من الحقد وصراعات على السلطة ، وقدرتها على لعب دور نافذ فى حياته .

شارك فى بطولة المسلسل كلًا من:قصى خولى، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق على أحمد، نعمة بدوى، نوال كامل، تأليف إيمان سعيد، فرح سيا، إخراج شربل شديد.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مسلسل2020

ويذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل 2020 وهو مسلسل عمل مشترك لبنانى سورى ومشوق تدور قصة المسلسل حول تجار المخدرات والشرطة اللبنانية ومحاولاتهم في إلقاء القبض على تجار المخدرات هؤلاء وحول النقيب سما (نادين نسيب نجيم) الذي تم قتل أخوها جبران وزوجها حينما كانوا يؤديان واجبهم ولكن الأحداث بدأت تدور حينما تم قتل أخوها جبران عند محاولته لإلقاء القبض على عصابة مخدرات

ثم يتم إعطائها مهمة اعتقال جميع من متورط في عصابة المخدرات لأنها أقوى نقيب في القسم ولأن دافعها في القبض عليهم أقوى من أي شخص آخر، ومن أجل الانتقام واعتقال العصابة .

شارك فى بطولة المسلسل كلًا من:نادين نسيب نجيم ، قصى خولى، كارمن لبس، رندة كعدى، تأليف بلال الشحات، نادين جابر،إخراج فيليب أسمر.


ومن أبرز أعمال الفنانة نادين نسيب نجم الفنية، صالون زهرة، سمرا ، الهيبة، خمسة ونص، وغيرها كثيرًا من الأعمال المميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي