عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول أمام نابولي.. قبل مباراة اليوم

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول، اليوم الأربعاء، مباراته أمام نظيره فريق مام نظيره نابولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

شارك فريق ليفربول أمام نظيره فريق نابولي 4 مباريات وكانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن في مواسم مختلفة.

فيما وتقابل الفريقين لأول مرة في موسم 2018-2019، بعدما تفوق فريق نابولي في المباراة الأولى بهدف نظيف، على نظيره ليفربول، أمام الأخير فكان قد فاز بنفس النتيجة على الفريق الإيطالي بالمباراة الثانية من نفس الموسم.

رقم مميز لـ صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري في البريميرليج، إلا أنه لديه رقم مميز هذا الموسم، فهو أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة حتى الآن، ويتفوق على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين معه في نفس المسابقة.

وصنع صلاح، 24 فرصة لـ زملائه في الفريق، ويتفوق بهذا الرقم على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي صنع بدوره 21 فرصة.

مباراة ليفربول ونابولي

ويسعى النجم المصري، لتحقيق انطلاقة مغايرة عن انطلاقته في البريميرليج، وذلك عندما يتواجه في التاسعة مساء أمام فريق نابولي، في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا.

مكما يأمل صلاح، في مواصلة مشوار البطولة حتى النهائي، لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي