عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة في معسكر الأهلي المقبل في هولندا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض معسكر خارجي في هولنداً وذلك ضمن استعداداته للموسم المقبل، ولكن لن يخوض الفريق المعسكر سوى بعد الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد.

تحيا مصر

شوبير يكشف تفاصيل معسكر الفريق للموسم المقبل

وتحدث شوبير عن تفاصيل معسكر المارد الأحمر في هولندا، عبر أثير أون تايم سبورتس صباح اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، قائلاً: “النادي الأهلي مقرر أن يتواجه أمام فريق إيندهوفن الهولنيد خلال فترة المعسكر، ولكن تم تأجيل موعد المباراة لمدة ويم واحد”.

وأضاف: “ تم تأجيل المباراة لمدة يوم واحد بسبب أن مدرب الفريق الهولندي كان سيشرك الصف الثاني أمام النادي الأهلي ولكن بعد الحديث عن قوة النادي المصري، تراجع المدرب عن تلك الفكرة وطلب تأجيل المباراة يوم حتى يقوم بتجهيز أكبر عدد من لاعبي الفريق الأول”.

موعد الإعلان عن مدرب الأهلي

على الجانب الآخر، تنتظر جماهير النادي الأهلي، إعلان النادي عن اسم مدرب فريق كرة القدم لخلافة سواريش الذي رحل مؤخراً بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

وطُرح العديد من الأسماء لتولي قيادة النادي، ولكن المؤكد أن الإدارة الحمراء اتخذت قرارها بشأن المدرب الجديد، ولكن لم يتم الكشف  عن هويته.

ومن المتوقع أن يقود المدرب الجديد معسكر الفريق المقبل في هولندا استعداداً للموسم المقبل، الذي ينتظر منه الجماهير الكثير تعويضاً عن حرمان الفريق من البطولات خلال الموسم الحالي.

فالنادي الأهلي كان قد خسر لقبي الدوري  المصري لموسمين متتاليين، إضافة للقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وقبلهما خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي