عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلان خلال ساعات..الأهلي يحسم ملف المدرب الجديد..واحد من هذه الأسماء

تحيا مصر

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع المدرب الجديد قبل السفر إلى هولندا لخوض معسكر إعداد خارجى تحضيرا لخوض مبارايات  الموسم الجديد إذ ترغب إدارة الأهلي فى تواجد الصفقات الجديدة بمعسكر هولندا من أجل خوض فترة الإعداد مع الفريق الأحمر والانسجام مع المدرب الذي لم يعلن عن هويته حتى هذه اللحظة رغم وجود العديد من الأسماء المرشحة خلفًا لريكاردو سواريش. 

ويواصل مسئولو القلعة الحمراء البحث عن قائد للفريق  خلفًا لريكاردو سواريش بعدما أعلن النادي برئاسة محمود الخطيب عن توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش، وفسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي إذ يتواصل النادي مع الثنائي مارسيل كولر وفلادان ميلويفيتش لتولي مهمة تدريب الفريق بداية الموسم المقبل حيث عقدت جلسات بين الثنائي من جهة ومسؤولو الأهلي عبر تقنية الفيديو كونفراس للحديث عن تفاصيل التعاقد، وعرض كل مدير فني خطته في حالة تولي مهمة تدريب الأهلي.

ثنائي مرشح لقيادة الأهلي.. من الأرجح؟  

وفي الساعات القليلة الماضية فاجأ  السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا جمهور النادي الأهلي إذ تابعت الشركة الخاصة به حساب النادي البطل القياسي لدوري أبطال أفريقيا على موقع التواصل الإجتماعي«إنستجرام» اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر الجاري.

السويسري مارسيل كولر

وحرصت  شركة«FPA» التي يمتلكها مارسيل كولر المدرب السابق للمنتخب النمساوي وهو ما اعتربته الجماهير الحمراء دليلاً كافياً لقيادته الأمور الفنية للنادي الأهلي في الموسم الجديد.

الصربي فلادن ميلويفيتش

وعلى الرغم من تكهنات جماهير الأهلي إلا أن كفة الصربي فلادان ميلويفيتش هي الأرجح لتولي تدريب الأهلي هو وخلال ساعات ستحسم إدارة الفريق ملف المدير الفني، والإعلان الرسمي عن الصفقة بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد والجهاز الفني المعاون.

في السياق نفسه انهت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعاقدها مع ريكاردو سواريش الذي وصف الأهلي بالنادي العملاق الذي  يعيش على الألقاب قائلًا:« ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي من مختلف الأقسام الذين كرسوا أنفسهم للعمل على الرغم من كل العقبات، لقد كرمنا قميص النادي، شكرا لكم جميعا.

تابع موقع تحيا مصر علي