عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يحضر اليوم منتدي مصر للتعاون الدولى والتمويل الانمائي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، منتدي مصر للتعاون الدولي والإنمائي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
تحيا مصر 

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي،  بأن المنتدي يتضمن عدداً من المحاور الرئيسية في إطار حشد الموارد والتمويل لأجندة قضية تغير المناخ وتداعياتها؛ فضلاً عن استعراض الجهود والتدابير الوطنية المتخذة في هذا الصدد حيث يهدف المنتدى في المقام الأول إلى الانتقال من مرحلة التعهدات إلى مرحلة التنفيذ وتحويل الالتزامات المالية إلى فرص حقيقية.

الترويج للمشروعات القابلة للاستثمار في مصر

وأكد  أن المنتدى سوف يشمل عقد مائدة مستديرة حول الترويج للمشروعات القابلة للاستثمار في مصر تمهيداً لطرحها في القمة العالمية للمناخ بشرم الشيخ نوفمبر القادم، وذلك بمشاركة وزراء المالية والاقتصاد والبيئة الأفارقة؛ فضلاً عن لفيف من كبار المسئولين والشخصيات الدولية وشركاء التنمية والمؤسسات المالية الدولية وممثلي المجتمع المدني ومراكز الأبحاث والفكر.

الرئيس السيسي يهنئ ويليام روتو علي فوزه بالانتخابات الرئاسية الكينية

وكان قد قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للرئيس الكيني ويليام روتو علي فوزه بالانتخابات الرئاسية الكينية، متمنياً له كل التوفيق في قيادة كينيا وشعبها الشقيق نحو مستقبل مشرق ومزيد من التقدم والازدهار.

وأكد الرئيس السيسي، على حرص مصر على مواصلة تعزيز روابط الأخوة مع كينيا واستمرار التنسيق بين البلدين الشقيقين حول كافة الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

تابع موقع تحيا مصر علي