عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا تصدرت رجاء الجداوي التريند.. تفاصيل

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

لماذا تصدرت رجاء الجداوي التريند.. تصدرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تريند جوجل، وذلك بمناسبة ذكرى ميلادها الذي حلت أمس الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري.

لماذا تصدرت رجاء الجداوي التريند

تحيا مصر يرصد سبب تصدر الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التريند.

نجوم الفن والإعلام يحييون ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

وحرص عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام بهذه المناسبة على إحياء ذكراها، وسبقتهم ابنتها أميرة حيث نشرت صورًا لوالدتها مع فؤاد المهندس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها، كل سنة وأنتي دايما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي، عايشة بدعائك أنتي وبابي الله يرحمه"

ونشرت إسعاد يونس صورة لها برفقه رجاء الجداوي عبر انستجرام، وعلقت يونس علي الصورة قائلة: “عيد ميلادك في الجنة يا جوجا يا حبيبتي وعشرة عمري، وحشتيني اوي اوي ودايماً على بالي”.

لميس الحديدي تتذكر رجاء الجداوي

وشاركت لميس الحديدى متابعيها بصورة تجمعها بـالراحلة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، وعلقت قائلة: «وحشتينا قوى.. النهارده عيد ميلادك ومتلميناش كالعادة، لكن على طول فاكرينك أنا وعمرو وكل حبايبك وبندعي ليك».

وأضافت لميس: «هيفضل (#اسألوا-رجاء) باسمك علشان كل الناس تدعى ليك.. أنا بقى مفتقدة أوى صاحبتى اللى باحكيلها.. يارب تكونى سعيدة مع كل حبايبنا».

وفاة رجاء الجداوي بعد صراع مع كورونا 

لماذا تصدرت رجاء الجداوي التريند.. وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، عن عمر يناهز 81 عامًا،  وذلك بعد صراع دام شهرًا ونصف الشهر مع المرض، داخل مستشفى «عزل أبوخليفة» المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وكشف التقرير الطبي النهائي لوفاة رجاء الجداوي أنها أصيب بانخفاض حاد في نسبة الأكسجين في الدم، رغم أنها موضوعة على جهاز التنفس الاختراقي، ولكن بسبب انتشار جلطات في الرئة وهو من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا ومع تزايدها، منعت وصول الأكسجين إلى الدم ومن ثم توقفت عضلة القلب عن العمل.

سبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وتابع التقرير أنه تم عمل صدمات كهربائية لقلب رجاء الجداوي، في محاولة من الأطباء لإنعاشه ولكن دون جدوى لتعلن وفاتها.

اقرأ أيضاً

حقيقة إحراج الخطيب لـ إبراهيم سعيد في عزاء شقيقته 

تابع موقع تحيا مصر علي