عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة إحراج الخطيب لـ إبراهيم سعيد في عزاء شقيقته

تحيا مصر

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، لقطة إحراج محمود الخطيب لـ لاعب الفريق السابق إبراهيم سعيد، أثناء تواجده في عزاء شقيقته مساء الأحد الماضي، بمسجد المشير طنطاوي.

تحيا مصر

عزاء شقيقة الخطيب

وحرص عدد من القيادات السياسية والرياضية واللاعبين القدامى بالنادي الأهلي والزمالك، على تقديم واجب العزاء لـ محمود الخطيب، في وفاة شقيقته التي وافتها المَنية مساء الجمعة الماضي الموافق 2 من سبتمبر الجاري.

ومن ضمن الحاضرين عزاء شقيقة الخطيب، هو إبراهيم سعيد لاعب الفريق السابق، والذي قام الخطيب بإحراجه أثناء قيامه بالتسليم عليه في العزاء.

لقطة إحراج الخطيب لـ السعيد أحدثت جدلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا، الأمر الذي اعتبره سقطة من بيبو، في حق لاعب حرص على تعزيته ومشاطرته أحزانه. 

واعتبر البعض أن الخطيب غاضب من أفعلا إبراهيم سعيد الأخيرة، حيث كان يشن اللاعب هجوم قاسي على المجلس الحالي، ولكنه مؤخراً تراجع معترفاً بأخطاء الماضي.

رد إبراهيم سعيد على لقطة إحراجه من الخطيب

وبعد انتشارلقطة إحراج الخطيب لـ إبراهيم سعيد، حرص اللاعب نفسه على الرد من خلال تعليقه على منشور متداول لـ شخص ما حرص على توضيح الأمر قائلاً أن اللقطة لم تكن متعمدة من الخطيب، وأنه قام باحتضان اللاعب في نفس الوقت، وجاء رد السعيد على هذا المنشور كالتالي: “ الكلام اللي طلع منه ومحبة، مش لازم يعرفوا حصل إيه كفاية محبته ليا”.

الحاضرين في عزاء الخطيب

وتواجد عدد كبير في عزاء شقيقة الخطيب ترأسهم أحمد شوبير نائب رئيس فيوتشر، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، علاء وجمال مبارك نجلي الراحل حسني مبارك، أحمد حسن، مجدي عبد الغني، زكريا ناصف، وعدد من قدامى لاعبى النادي الأهلي.

كما حرص عدد من لاعبي الفريق الحالي مثل وليد سليمان، أيمن أشرف، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، على حضور العزاء ومشاطرة بيبو أحزانه.

تابع موقع تحيا مصر علي