عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنمر وانتقاد.. ميرفت أمين حديث السوشيال ميديا بعد صورتها في عزاء علي عبد الخالق

تحيا مصر

لاقت صورة الفنانة ميرفت أمين فى أحدث ظهور لها من عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق سخرية كبيرة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الصورة وموجة السخرية التى تعرضت لها الفنانة ميرفت أمين.

تفاصيل الصورة المتداولة للفنانة ميرفت أمين

أصبح اسم وصور الفنانة ميرفت أمين، تريند عبر  مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداولها بشكل واسع على المواقع خلال الساعات الأخيرة الماضية.

حضور الفنانة ميرفت أمين عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق

تعرف الفنانة ميرفت امين  بصاحبة الواجب داخل الوسط الفنى، ومنذ حضور الفنانة ميرفت امين عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق، مساء الأتنين بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتنمر يلاحقها.

ظهرت الفنانة ميرفت امين،مرتديةكمامة كنوع من أتباع الإجراءات ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم فى العمر، فقد فقدت الفنانة أعز أصحاب لها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي،والفنانة دلال عبدالعزيز صحاب الواجب داخل الوسط الفني.


موجة التعليقات الساخرة من صورة الفنانة ميرفت امين

وجدير بالذكر أن، بعد تداول الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي بدأت موجة من السخرية من المتنمرين بتعليقات سخيفة وساخرةومنها:"ملامحها تغيرت، الكبر تجاوز كل تقاسيم وجهها،كانها تتألم لفراق أحبتها،تتذكر أيام زمان بحسرة وألم،.مجتمعات البوتوكس والفيلر ما عادت تتحمل أمراة بتجعيدها، كيف يعنى ميرفت امين تاركة حالها هيك ومش عاملة عملية تجميل، الزعل وحش وفقد الأحبة، موجة من السخرية والتنمر طالت الفنانة ميرفت امين ، وسخرية من ناس حقيرة وتصرفات غريبة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أهم أعمال الفنانة ميرفت امين" مسلسل حكايتى مع الزمان"تدور أحداث المسلسل حول زوجة تقرر الطلاق في سن الستين، بعد أن عانت لثلاثين سنة من تراكمات نفسية بسبب معاملة وأفعال زوجها، ويكافح الزوج معها لأجل أن تعطيه فرصة أخيرة يكفر فيها عن كل ما فعل، وبوعد منه أن يزيح كل تراكمات السنين التي بداخلها بصعوبة توافق تحت شروط صارمة، ليتفاجأ الزوج أنه أمام اختبارات صعبة، ويجب عليه اجتيازها، وإلا سيفقد عشرة العمر وحبيبة قلبه

وشارك في البطولة كلًا من:ميرفت أمين، أحمد خليل، حازم إيهاب، أشرف زكى،هايدى رفعت، أحمد والى

أبرز أعمالها السينمائية التى قدمتها للسينما المصرية

فيلم ممنوع الإقتراب والتصوير، ليلى السماحى، مرجان احمد مرجان، أيام السادات، حماتى بتحبنى،الفرح، للفقيد الرحمة، أحلى أيام العمر، البعض يذهب المأذون مرتين، نساء فى المدينة

ومن أهم أعمالها الدرامية التى قدمتها للشاشة

إلا أنا، راجل وست ستات، قيدعائلى، الرجل الآخر، رياح الغدر ،كلمة حق.


ألقاب لقبت بها الفنانة ميرفت امين

ألقاب حظيت بها الفنانة ميرفت أمين، رمز الجمال والأنوثة على شاشة السينما المصرية، التي بدأت مشوارها الفني في نهاية ستينيات القرن الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي