عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سماح أنور: اللي انتقدوا لجوء زينة في المسلسل لدكتور نفسي بسبب مشاكلها الزوجية جهلة| خاص

سماح أنور
سماح أنور

كشفت الفنانة سماح أنور عن رأيها في قضية الطب النفسي التي تناولها مسلسلها الأخير "الليلة واللي فيها"، وأكدت سماح أنور على أنه يوجد حالات معينة تحتاج إلى اللجوء للطب النفسي حتى لا تودي بحياة صاحبها.

تحيا مصر يكشف أبرز تصريحات الفنانة سماح أنور عن الطب النفسي

وقالت الفنانة سماح أنور في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "أنا شايفة أن كل واحد طبيب نفسه، لكن فيه أمراض نفسية بتحتاج لطبيب حقيقي طبيب نفسي، مش مجرد أني أخد رأي حد ولا اسمعلي محاضرة ولا أخد كورس.. فيه أمراض حقيقية ممكن تؤدي بصاحبها لمشاكل تودي بحياته".

الطب النفسي في مسلسل "الليلة واللي فيها"

كما أوضحت الفنانة سماح أنور أن شخصية "رشا" التي تجسدها الفنانة زينة ضمن أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها" تحتاج بشكل ضروري إلى دكتور نفسي، حيث قالت لـ تحيا مصر: "الطب النفسي ضروري لبعض الناس، ومنهم شخصية رشا اللي بتجسدها زينة في مسلسل الليلة واللي فيها، دي كان لازم تعالج نفسيًا مش مجرد أن هي أعصابها تعبانة ولا عندها مشاكل في أفكارها".

وعن الانتقادات التي وجهت لشخصية "رشا" بعد لجوئها لطبيب نفسي بسبب مشاكلها الزوجية الخاصة، قالت سماح أنور لـ تحيا مصر: "والناس اللي بتقول مكنش ينفع رشا تحكي مشاكلها الزوجية الخاصة لواحد غريب زي دكتور نفسي، دا كلام فاضي لأنه كلام ناس جهلة بس، يعني مينفعش حد عدى قدام مدرسة أو عدى على قناة تلفزيون في أي فترة من حياته هيفكر كدا، مستحيل، لو مفيش حد أتربى في بيت متنور هتبقى دي أفكاره".

مسلسل "الليلة واللي فيها"

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "الليلة واللي فيها" يعرض حاليًا من خلال منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه حول سيدة تدعى رشا تعمل مهندسة ديكور وتعاني من مشكلات نفسية بسبب علاقتها الحميمية مع زوجها، وماضيها المليء بالمعاناة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زينة، الرابر الشهير أبيوسف، سماح أنور، محمد شاهين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي