عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيى الفخراني: قدمت الفوازير لدعم شريهان.. وأحببت زوجتي على أغنية "سيرة الحب"

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

تحدث النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني عن السبب وراء خوضه تجربة تقديم الفوازير، وأكد أن السبب يرجع إلى رغبته في دعم نجمة الاستعراض شريهان بسبب تعرضها إلى هجوم كبير من قبل بعض الجماعات الإرهابية.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات يحيى الفخراني

حيث قال النجم يحيى الفخراني أثناء احتفالية تكريمه اليوم في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الصغير ضمن فعاليات ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية: "وقتها كان فيه هجوم شديد على شريهان من قبل الجماعات الإرهابية، فوافقت على التواجد في الفوازير لدعمها، وأعتبر التجربة دي مغامرة".

يحيى الفخراني يتحدث عن مشواره الفني

ومن جانبه، تحدث النجم يحيى الفخراني عن مشواره وشخصياته المذيعة شافكي، وقال:" كل عمل يأتي لي أتوقع أنني لا أستطيع تقديمه، ولا أحب أن أكرر شخصياتي، والمتعة الحقيقية في التغيير والتحدي.. وتقديمي لأدوار الباشا لقد كسرتهم بدور لا، وكان يجب أن أكسر السنين بداخلي، وعرفت أن شخصية محجوب كان هيجسدها عبد الحليم حافظ، وأنا بحبه".

وبعد حديث الفخراني عن العندليب عبد الحليم حافظ طلبت منه المذيعة إهداء أغنية لزوجته الدكتورة لميس جابر من أغانيه، فقال يحيى الفخراني:"حبيتها على أغنية سيرة الحب لأم كلثوم".

السبب وراء ابتعاد يحيى الفخراني عن السينما

كما كشف الفنان يحيى الفخراني عن سبب ابتعاده عن السينما، حيث قال: “لا أجد العمل الذي يعيدني إلى السينما من جديد، فأنا أبحث عن سيناريو جيد”.

أخر أعمال يحيى الفخراني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم القدير يحيى الفخراني مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي حول رجل ثري يكتشف سرا خطيرا لم يكن ليتوقعه بأن لديه ابن ويحاول طوال أحداث المسلسل في إيجاده بمساعدة خادمه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

تابع موقع تحيا مصر علي