عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انعقاد صالون كارما لايف بحضور الدكتورة إقبال السمالوطى«فيديو»

الدكتورة جهاد إبراهيم
الدكتورة جهاد إبراهيم

نظمت الدكتورة جهاد إبراهيم عضو مجلس النواب سابقاً مؤسسة صالون كارما لايف للاستشارات والتدريب"، حلقة نقاشية بعنوان "أسرة أمنة مستقرة"  وذلك بحضور الدكتورة إقبال السمالوطي، أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار ورئيس جمعية حوار المستقبل.

تحيا مصر

وقالت عضو مجلس النواب سابقاً إنها سعيدة بقبولها الدعوة وأن تكون ضيفتها في صالون كارما لايف، وأن قصتها ملهمة يجب أن يعرفها الجميع  

ومن جانبها أوضحت الدكتورة إقبال السمالوطي، أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار ورئيس جمعية حوار المستقبل، إن الدكتورة جهاد تمتلك طاقة إيجابية كبيرة، وأنها كانت كلما تراها في مكان ما تدعوها لصالون كارما لايف، ولبيت الدعوة من أجل هذا الجمع المتنوع فكرياً وثقافياً.

وأعربت السملوطي عن قلقها بشأن البلد، وذلك لسببين وهما الأسرة وفكرة التسامح، حيث أطلقت جمعية حواء بجروب على "الواتس أب" بأمر الحب، مشيرة أن البلاد تشهد نقلة كبيرة في كافة المجالات متمثلة في الجمهورية الجديدة.

انعقاد صالون كارما لايف بحضور الدكتورة إقبال السمالوطى

وأضافت السملوطي، أنها سعيدة بحضورها هذا الصالون الثقافي المنعقد بحضور عدد من الشخصيات أصحاب تاريخ مشرف في العمل التطوعي والعمل الاكاديمي، لافته إلى أن كل شيئ ينجز عن طريق المحبة والتسامحة، موجة الشكر للدكتورة جهاد إبراهيم عضو مجلس النواب سابقاً.

وأكدت السملوطي، على أهمية الترابط لأسري في المجتمع وتأثيره على بناية أسرة سليمة ترطها مشاعر الحب والمودة لا الكره والعداوة، وأنه يجب أن يهتم الناس بالترابط الأسري حتى يتم بناء جيل واعي.

" src="">

وجاء ذلك بحضور كلا من بسام خوري مؤلف كتاب معادلة الحياة وخبير تنمية بشرية، وسعاد حسين مديرية جمعية حواء المستقبل، وعمرو صدقي عضو مجلس النواب سابقاً، ويوسف إدوارد المدير الإعلامي للهيئة القبطية الإنجيلية والمستشار الإعلامي لرئيس الطائفة الإنجيلية، هاني عزيز رجل أعمال مصري وأمين عام جمعية محبي مصر السلام، والدكتورة ومايسة فاضل أبو مسلم، وعدد من الشخصيات.  

انعقاد صالون كارما لايف للاستشارات والتدريب

وكانت قد أعلن الدكتورة جهاد إبراهيم، عن انعقاد صالون كارما لايف للاستشارات والتدريب، اليوم الأربعاء، تحت عنوان "نحو أسرة مستقرة"، وذلك بحضور الدكتورة إقبال السمالوطي، أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار ورئيس جمعية حوار المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي