عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى ينفعل على الهواء مهاجما الحركة المدنية: «انتوا كلكم أوضة وصالة»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء مباشرة بسبب اعتراض الحركة المدنية على بعض الأمور في الحركة المدنية، وإصدارهم بيانات يسجلون عن مطالبهم واعتراضهم على الحوار الوطني، "هو الحوار الوطني معمول للحركة المدنية بس يعني، ده المواطن ميعرفش مين الحركة الوطنية". 

وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الحركة المدنية ليس لها شعبية ولا يعلم عنها المواطن المصري أي شيء، "هو مين في مصر يعرف الحركة المدنية، انتوا مين؟ انتوا كام واحد في مصر؟ انت فاكر نفسك المعارضة الوحيدة في مصر؟". 

وتابع، أن الحركة المدنية ترغب في احتكار الحوار الوطني لنفسها، "هو مفيش حد غيرك في البلد عشان تعترض، ليه كل شوية يطلعوا يعترضوا، انتوا كام واحد في الشارع وكام واحد في البلد، انت مين عشان تتشرط وتفرض نفسك على كل حاجة في الحوار الوطني". 

أحمد موسى: الحركة المدنية تريد احتكار الحوار الوطني لنفسها 

وواصل أن حزب الوفد هو أقدم حزب معارضة موجود في مصر، ولم يطلب كل المطالب التي طلبها الحركة الوطنية، "انتوا مين انتوا، عرفني عاوزين إيه، الحوار الوطني مستمر وليس للحركة الوطنية فقط، إحنا بنرحب بالمعارضة الشريفة النزيهة التي لا ترغب في فرض شروطها على الدولة المصرية".ر 

واستكمل أنه يرفض الكشف عن أسماء داخل الحركة الميدانية ومطالبهم المستفزة، "انتوا مين أصلا، انتوا واخدين أكبر من حجمكم في مصر، أنتوا كلكم أوضة وصالة انتوا كلكم على بعض حزبين، خلينا نقول الحق". 

وأشار إلى أنه يعلم الكثير عن الحركة المدنية وأعضاء الحركة المدنية بالأفراد، "أنا عارفكم واحد واحد، أنا عارفهم من أولهم لآخرهم ومش عاوز أتكلم، وفكرة الشروط الكتيرة على الحوار الوطني أمر مش مستحب وإحنا كرهنا اللي بيحصل ده". 

ولفت إلى أن الحركة المدنية تريد احتكار الحوار الوطني لنفسها، "والله في أحزاب للحركة المدنية على الورق بس مفهاش ولا عضو واحد بس"، مؤكدا أن الحوار الوطني لأنهم بدعوة من الرئيس السيسي بنفسه وكافة أحزاب الدولة والإعلام يقف ورائه ويدعمه. 

وأوضح أن من يريد مصلحة مصر يجب أن يتنازل بعض الشيء، "ارحموا البلد وارحموا الناس، كفاية مطالب شخصية وارحموا الناس دوروا على مصر، الجميع الآن في أزمة والكل بيتنازل عشان مصالح بلادنا والحركة المدنية اللي هي أوضة وصالة جايين تتشرطوا على البلد". 

تابع موقع تحيا مصر علي