عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عارفة هما صايدني ليه طول الوقت.. ميرفت أمين تعلق على صورتها الأخيرة بعد تصدرها التريند

ميرفت أمين
ميرفت أمين

علقت الفنانة القديرة ميرفت أمين على صورتها الأخيرة في عزاء المخرج علي عبد الخالق التي تصدرت بعد نشرها تريند محركات البحث، وذلك في مكالمة هاتفية لها منذ قليل في برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي".

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة ميرفت أمين على صورتها الأخيرة

حيث قالت ميرفت أمين لـ برنامج "مساء دي إم سي": "من 10 أيام قالوا أثر وعكة صحية توفت إلى رحمة الله ميرفت أمين، وبعديها انتشرت أخبار بزواجي، والموت والجواز مش بيستخبوا دول حاجتين متقدرش تخفيهم".

وتابعت قائلة: "وأنا مش عارفة هما صايدني ليه طول الوقت، وبعدين يتكلموا على عزا ويقولوا شكلها مهموم وشكلها كبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أن أنا أروح بمكياج كامل ولا مطلوب مني أروح ازاي".

أثر الشائعات على ميرفت أمين وأقاربها

كما أوضحت الفنانة ميرفت أمين أنها أصبحت لا تتأثر بالشائعات، ولكنها تستاء لأجل أهالها، حيث قالت: "أول شائعة بتاعت الوفاة هما مش بيقدروا ا٦ن فيه ناس أنا متواصلة معاهم على طول أو لأي أسباب أنا مش بكلمهم أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي.. لما بيوصلهم حاجة زي كدا الناس بتتخض، أنا اتعودت على كدا ومبقتش بتفرق معايا أوي بس اللي حواليا بيتضايقوا".

سحر نوح تنتقد المتنمرين بميرفت أمين

ومن جانبه، حرصت الفنانة سحر نوح على توجيه رسالة قاسية لكل المتنمرين بالفنانة ميرفت أمين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ماشفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكأن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول.. فكرة تداول صور فنانات وفنانين ظاهر فيها علامات الكبر علي ملامحهم بتبين تجاعيد أرواح وقلوب اللي نزلوها، وأمراض لعينة".

ومن ناحية أخرى حرص الفنان طارق لطفي على دعم الفنانة ميرفت أمين، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “ستظل فتاة أحلامي”.

تابع موقع تحيا مصر علي