عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الهلال السعودي غداً

الزمالك
الزمالك

يخوض نادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته الأخير على استاد لوسيل، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السعودى المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الجمعة، في بطولة كأس لوسيل بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث من المقرر أن يختتم الفارس الأبيض تدريباته الجماعية قبل مواجهة الغد الجمعة، على الملعب الذى سيحتضن اللقاء، وذلك بعدما وصلت بعثة الفريق إلى قطر صباح الأربعاء على متن طائرة خاصة.

القنوات الناقلة

فيما وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن نقلها فعاليات المباراة بوجد نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.

ووجه جوسفالدو فيريرا  المدير الفني  للأبيض، رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة التي عقدها على هامش المران،  لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامه في قدراتهم جميعا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

وطالب المدير الفني  لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة. 

 مشوار حازم إمام مع الزمالك

ويعد حازم إمام واحادً من أبناء قلعة ميت عقبة، فقد نشئ في براعم النادي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2008، وخاض أول مباراة رسمية له مع الكبار أمام نادي الإسماعيلي في 30 نوفمبر من عام 2008.

وصل عدد مشاركات حازم إمام مع الزمالك لـ أكثر من 250 مباراة في الفترة من 2008 حتى الموسم الحالي، ولكن تخلل ذلك خروجه على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري في موسم 2016، بكنه عاد في الموسم التالي للقلعة البيضاء من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي