عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا..عمرو موسي ضيفا على برنامج «مصر جديدة» للحديث عن مجريات الحوار الوطني وانعكاساته على فتح المجال العام في مصر

تحيا مصر

يحل السياسي والبلوماسي الدكتور عمرو موسى، "الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية"، غدا الجمعة فى الثامنة مساء، ضيفا على برنامج "مصر جديدة"، والذي يقدمه الإعلامي الكاتب الصحفي ضياء رشوان، للحديث حول مجريات الحوار الوطني وانعكاساته على فتح المجال العام في مصر.

تحيا مصر 

غدا..عمرو موسي ضيفا على برنامج «مصر جديدة» للحديث عن مجريات الحوار الوطني وانعكاساته على فتح المجال العام في مصر

وكانت  إدارة الحوار الوطني، أعلنت اعتذار الدكتور محمد صفي الدين خربوش، عن المهمة التي كلف بها كمقرر للجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني، بسبب انشغاله وعدم قدرته على التوفيق و التنسيق بين أعماله ومهامه كمقرر للجنة.

يذكر أن مجلس أمناء الحوار الوطني، توافق خلال اجتماعه الخامس الذي عقد الاثنين الماضي، على اختيار الدكتور محمد صفي الدين خربوش مقرر للجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالمحور السياسي، عقب  استعراض ومناقشة المجلس للسير الذاتية والتخصصات لـ٣٥٠ مرشح.

من جانبها أعربت الإدارة عن تمنياتها بدوام التوفيق والنجاح للدكتور محمد صفي الدين خربوش، موضحة أنه سيتم  التوافق من مجلس الأمناء على اختيار مقرر أخر للجنة، ضمن فعاليات الجلسة القادمة والمقرر انعقادها السبت القادم 10 سبتمبر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني، عقد اجتماعا لمناقشة واستعراض أسماء مقرري اللجان النوعية والفرعية والمقررين المساعدين لتلك اللجان؛ لاستكمال المرحلة التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على المواطن المصري.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي