عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. المصري يعلن التعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال كان قد سبق له تولي مهام قيادة فريق المصري وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 وحتى شهر فبراير من العام 2020 .

حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي ، علمًا بأن الكابتن إيهاب جلال كان قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والاسماعيلي بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.

محمود كهربا

ومن ناحيه اخري، وأكد رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري ، أن النادي المصري في ظل مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة كامل أبو علي يتمتع بعلاقات طيبة مع إدارات جميع الأندية بالشكل الذي يحفظ حقوق ومصالح النادي المصري في المقام الأول.

ومن ناحيه اخري قد دخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

وأكدت بعض التقارير، على أن النادي البروسعيدي، دخل في سير المفاوضوات، لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وينافسه كذلك نادي فيوتشر، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب النيجيري. 

تابع موقع تحيا مصر علي