عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كهربا إذا لم يكن فى المعسكر القادم الرحيل هو مصيره

محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، عن أزمة محمد عبد المنعم "كهربا"، لاعب المارد الأحمر، وذلك بسبب الغرامة المالية الكبيره.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبيرعبر برنامجة الإذاعى:" أن محمود كهربا في موقف صعب للغاية،  وذلك بسبب عد حل أزمة الغرامة والإيقاف مع الأهلى سواء بدفع المبلغ من الأهلى وخصمه من راتب اللاعب أو إبلاغه بالرحيل وعدم دفع غرامة الـ2 مليون دولار للزمالك.

وتابع قائلاً: كهربا الأن يترقب موقفة من معسكر هولندا الذى سيقيمه الأهلى، في حين تواجده في معسكر المارد الأحمر القادم  الأمور تم حلها مع الأهلى، أما إذا لم يكن فى المعسكر فسيكون الرحيل هو مصير فسيبحث عن نادى يدفع له الغرامة أو الاعتزال.

وفي وقت سابق، نفي نادي المصري برئاسة  رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الايام السابقة،  حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

ومن ناحيه اخري قد دخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي