عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل مجلس رابطة الأندية للموسم الجديد

تحيا مصر

تحدد بشكل رسمي ملامح تشكيل رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الجديد 2022 – 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما أن أحمد دياب يستمر في منصبه رئيسا لرابطة الأندية المحترفة، بعد ترشيحه من جانب 11 ناديا هم الإسماعيلي، الاتحاد، المحلة، سموحة، فاركو، سيراميكا، أسوان، البنك، بيراميدز، فيوتشر، المقاولون.

فيما بينما يتولى عماد متعب منصب نائب رئيس الرابطة بترشيح من النادي الأهلي.

 وتضم عماد متعب في منصب النائب ومرشحي اتحاد الكرة اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم، وعضوية كل من أحمد النجار وخالد رفعت وشريف صالح.

وأضاف أحمد دياب خلال المؤتمر الصحفي:" أن الرابطة ستكون متداخلة بشكل كبير مع الشركة الراعية في الموسم المقبل، بجانب الأمور الخاصة بلجنة الانضباط في الرابطة.

وتابع أحمد دياب:"  أن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، لم يترشح لانتخابات الرابطة الخاصة بالموسم الجديد، مؤكدا أنه يتواجد مع الرابطة بجهوده في ملف المسابقات وهو يبذل جهدا كبيرا في هذا الجانب.

وأكد النائب أحمد دياب: أن قرعة الدوري الجديد ستجرى قبل انطلاق الموسم بأسبوع أو 10 أيام بحد أقصى، مؤكدا أن رابطة الأندية تعمل على زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد، بجانب العمل على ملف البث الفضائي.

وجاءت كالأتي تشكيل رابطة الأندية الموسم الجديد

-أحمد دياب رئيسًا.

-عماد متعب نائبًا.

-ثروت سويلم.

-شريف صالح. 

-خالد رفعت.

-صفي الدين بسيوني.

أحمد النجار.

معسكر النادي الأهلي

ومن المتوقع أن يعد الفريق معسكراً خارجياً استعداداً للموسم الجديد، وتفاضل الإدارة بين هولندا وبلجيكا لإقامة المعسكر، ولكن الأقرب هي هولندا.

ولن يعسكر الفريق إلا بعد الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد، والذي تم طرح العديد من الأسماء بخصوصه من بينهم كارلوس كيروش صاحب آخر التجارب الأجانب مع المنتخب، وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، وأخيرا ظهر في الصورة آدي هوتر مدرب فريق فرانكفورت الألماني السابق، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي. 

وتسعى الإدارة للتأني في اتخاذ قرار تعيين المدرب الجديد، ساعية للبحث عن سيرة ذاتية قوية لمدرب يكون قادر على تحقيق آمال وطموحات الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتعويض سقوط الفريق هذا الموسم وخروجه من جميع البطولات التي شارك فيها، كابطولة دوري أبطال إفريقيا بخسارته النهائي أمام فريق الوداد المغربي، بطولة كأس مصر وخسارته اللقب أمام نادي الزمالك ، إضافة لبطولة الدوري الذي فشل في تحقيقها موسمين متتاليين.

تابع موقع تحيا مصر علي