عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب أثناء صيد السمك بالكهرباء في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية نقاليفه التابعة لمركز سنورس، واقعة مصرع شاب يدعى "م.ق.ن"، وذلك أثناء اصطياد السمك في بحر تندود من خلال كهربة المياه صعبة التيار الكهربائي بسبب وجود قطع في سلك الكهرباء.  

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد احمد الأشرف مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء صيد السمك باستخدام الكهرباء مما أدي لوفاته.

وعلى الفور نقلت سيارة مرفق الإسعاف جثة الشاب الذي يدعى "م.ق.ن" إلى  مستشفي سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

وتم  المحضر اللازم  بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى أسرتة لدفنه في مقابر العائلة.

مصرع طبيبة إثر سقوطها من برج سكنى بسبب «كيس القمامة» بالغربية

وعلى جانب  أخر لقيت طبيبة مصرعها متأثرة بسقوطها من شرفة برج سكنى أثناء قيامها بتعليق " كيس القمامة"،  بمنطقة منشية البكرى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى،  بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع طبيبة تدعى " دعاء " فى الثلاثينات من العمر، متأثرة باصابتها نتيجة سقوطها من شرفة برج سكنى.

الانتقال لمكان الواقعة

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطبيبة سقطت من شرفة برج سكنى أثناء تعليقها "كيس القمامة " فى الخطاف، كان على أثرها أصابتها بنزيف داخلى، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، كما يكثف فرع البحث الجنائى من جهوده لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع أحد رجال الحماية المدنية في حريق بالدقهلية

وفي سياق أخر  لقى أحد رجال أفراد الحماية المدنية مصرعه، بعد اختناقه، أثناء السيطرة على حريق اندلع بمخزن مواد غذائية "مخزن بطاطس مقلية شيبسي" بالقرب من قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي