عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنح اقتصادية المنصورة تقضى بعدم قبول دعوى اتهام راشفورد لطالب الشرقية..وإلزامه بـ75 جنيه أتعاب المحاماة

راشفورد
راشفورد

قضت محكمة جنح المنصورة الأقتصادية بمحافظة الدقهلية اليوم بعدك بقبول دعوى واقعة سب طالب مقيم مركز أبو حماد محافظة الشرقية اللاعب ماركوس راشفوارد، اللاعب بنادي مانشتسر يونايتد ونجم دوري الإنجليزي الممتاز والزمته بـ75 جنيه مقابل اتعاب المحاماة.

تحيا مصر

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف الديسطي رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار محمد أبودنيا، والمستشار هشام نبيل الجمل، والمستشار محمد الطحاوي، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية عبدالعال همام.

وقد أقام محامو راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري «محمد عصام» من محافظة الشرقية اتهموا فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة بـ لاعب نادي مانشيستر يونايتد.

جنح اقتصادية المنصورة تقضى بعدم قبول دعوى اتهام راشفورد لطالب الشرقية

ومن جانبه كان قد أوضح سيد سلامة محامي الطالب المصري، أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك ولم يقدم محامي المدعي اي دليل علي قيام الطالب بكتابه اي عبارات وطلبوا اعادة الدعوي للفحص الفني هل هو صاحب الحساب من عدمه وهو ما يؤكد ان القضية بدون اي دليل .

وأشاروا إلى أن اللاعب لا يعلم شيئ عن القضية والمستفيد الاول من ذلك شركات الدعاية. 

وكانت قد قدمت هيئة الدفاع عن الطالب ما يدل علي وجود العشرات من الحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم الطالب الا أن هيئة المحكمة قررت بإعادة المرافعة لجلسة اليوم والتى أصدرت حكمها السابق برفض الدعوى.

وكانت قد قررت قررت  محكمة جنح المنصورة الإقتصادية بمحافظة الدقهلية، إعادة فتح باب المرافعة لجلسة ٨ سبتمبر المقبل، في واقعة سب طالب مقيم بمركز أبو حماد محافظة الشرقية، اللاعب «ماركوس راشفوارد»، اللاعب بنادي مانشتسر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أن قررت المحكمة في 7 يوليو الماضي تأجيل نظر الدعوى لنطق بالحكم اليوم.

مصرع أحد رجال الحماية المدنية في حريق بالدقهلية

وفي سياق أخر لقي أحد رجال أفراد الحماية المدنية مصرعه ، بعد إختناقه ، أثناء وذلك أثناء السيطرة علي حريق نشب بمخزن مواد غذائية "مخزن بطاطس مقلية شيبسي"ً بالقرب من قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي