عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حفلها في دبي: مشتاقه غنًي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل

أصالة
أصالة

أعربت المطربة الروسية أصالة عن تحمسها الشديد لحفلها المقبل في مدينة دبي، والذي من المقرر أن تحييه في يوم 24 من شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أصالة في دبي

أصالة تروج لـ حفلها في دبي

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مشتاقه غنًي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل إلي وأتخيّل عم بحضرني وبأعلى صوت غنّي غلبان أوي غلباااااااان الله الله شو حيكون هاللقاء معكم بعد هالمدّه حلو وحلو وحلو ومارح ننساه.. بدبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديده والجديد بهالحفله كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً”.

وتابعت حديثها، قائلة: “رح يهتمّ بلبسي فنّان منّ أهمً المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّه رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليله عمً عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميله هنتلاقى”.

أصالة وأغنيتها الجديدة 

وتستعد المطربة أصالة أيضا خلال الفترة القليلة المقبلة، لطرح أغنية جديدة بعنوان “الله جاب”، وذلك بنسختين جديدتين من المقرر أن تفاجئ بهم الجمهور بعد أن تعرضت للتسريب، وعلق منتج العمل على تلك الأنباء في ذلك الوقت، قائلا: "لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدًا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع وكنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، فجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية وده زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب”.

أصالة وأغنية شايفة فيك

وسبق وان طرحت أصالة أغنية شايفة فيك، أتى مطلعها: “شايفه فيك كُـل حاجة حِـلــوَة أَنَـا اِتـحَــرَمـت مِـنْـها، كُـل ضِحكَـة شَفايفي كانُـوا مِـستَـنِّـيِـيـنْـها، كُـل إحسَـاس بِـالأَمَان كان نِـفسي أعِـيشُـه، وِســط دنـيا غَـريِـبة وِمَا حَـدِّش ضَـامِـنْـها... شَايفَة فِـيك، بِــيت وأَهـل وصُـحـبَة جَـنــبي مـوَنِّـسِـينِّي، لَـمِّـة العِــيِلَـة اللِــي بِــتَّـطَـمِّــنِّـي إِنِّـي، لَـــمَّـا أغِــيِـب أنا بَـلقَىَ نَـاس تِـقـلَـق عَـلـيَّـا، وَأمَّــا بَــرجَــع بَـلــقَىَ نَــاس مِـستَـنِّـيِـيـنَّي.. للـنهاية هَـتلاقِـينِـي مَـاسكَـة فِي إِيِـديك للـنهاية، أَصـلِـي مِــن قَـبـلَـك أنَـا مُـجَــرَّد حِـــكَـايَــة، فِـيها خُوف وِتَـعَـب وِفِـيها جـرَاح كِـتِـيـرَة.. بَــسّ بَـقـىَ مِــسك الـخِـتَـام إِنَّـك مَــعَـايَــا".

تابع موقع تحيا مصر علي