عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هعمل في أختك حاجات وحشة..تفاصيل صادمة ترويها والدة طفل هتك عرضه٦أطفال بالغربية|فيديو

والدة الطفل سيف
والدة الطفل سيف

كشفت والدة الطفل " سيف "، المجنى عليه فى بث مباشر قدمه موقع « تحيا مصر» ، أنها لاحظت على نجلها البكاء بأستمرار وتغيير فى سلوكه، فضلا عن اتساخ ملابسه بالأتربة، وعندما سألته فى بداية الأمر أكد لها أنه كان يلهو مع أصدقائه، لافتة " كنت بدخل على أبنى بليل ألاقيه بيعيط لوحده وسألته كذا مرة بيتهرب ".

وأوضحت، أن ما كشف لها الواقعة أحد الأطفال، شاهدهم يقوموا معه بأفعال مشينة، وعندما واجهت نجلها أنهار من البكاء، وأكد لها أنه تعرض لهتك عرض عدة مرات من قبل ٦ أطفال وهم جيرانه، حيث أنهم أستدرجوه فى منزل مهجور، وقاموا بتهديده " قالوله هنعمل فى أختك حاجات وحشة لو فضحتنا .. عشان كدا سكت وخاف"، ثم قاموا بهتك عرضه بعد تجريدة من ملابسه وتهديده بكلب شرس، وحرقة فى رقبته بعود كبريت.

" src="">

والدة الطفل سيف 

وأشارت والدة سيف، أنها واجهت أسر الأطفال المتهمين، بالواقعة إلا أنهم نفوا ما حدث، وهددوها فى محاولة للتنازل عن القضية، قائلين " أبنك عمل كدا بمزاجه دارى على فضحته "، لافتة، أن تقرير مستشفى جامعة طنطا أكد على وجود أحمرار حول فتحة الدبر، وأثار حرق فى الرقبة وكدمات فى الجسد، مضيفة " أنا عرفت أنهم بيعملوا الأفعال دى مع كلاب وقطط بسبب أنهم بيتفرجوا على أفلام وحشة" مطالبة بالقصاص العادل من المتهمين.

تأجيل جلسة المتهم الأول في القضية 

قرر رئيس محكمة جنح الطفل بطنطا، فى محافظة الغربية، تأجيل جلسة المتهم الأول " محمد . ا . ال " ١٣ سنة، لتاريخ ١٥ سبتمبر القادم، وذلك لإتهامه فى واقعة خطف وتعذيب وحرق الطفل " سيف .ع. ال . " البالغ من العمر ٨ سنوات بقصد هتك عرضه فى قرية محلة مرحوم.

كانت قد أحالت نيابة أحداث مركز طنطا، المتهم وطفلين أخرين ١٣ سنة و ١٢ سنة ، إلى المحاكمة بتهمة خطف الطفل " سيف " واستدراجه إلى منزل مهجور وإيهامه باللهو معهم بهدف إبعاده عن ذويه، ثم مارسوا عليه وصلة تعذيب من ضرب وحرق فى رقبته بعود ثقاب مشعل وتهديده، ثم قاموا بحسر بنطاله كاشفين مواطن عفته وتحسسوا ولامسوا أعضائه التناسلية من الدبر .

كما قررت نيابة الطفل فى وقت سابق، أستبعاد ثلاث أطفال أخرين قامت والدة المجنى عليه بأتهامهم بالأشتراك فى الواقعة، بعد ما تبين من خلال التحريات، عدم قيامهم بهتك عرض المجنى عليه، وتم إحالة الأطفال الأخرين بأرقام جنح مختلفة للنظر فيها بمحكمة طنطا.

أحداث الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز طنطا، بلاغا من والد الطفل " سيف "، يتهم فيه ٦ أطفال باستدراج نجله داخل منزل مهجور بقصد بهتك عرضه عدة مرات وتعذيبه وحرقه.

وبتقنين الأجراءات تم ضبط المتهمين، وإحالة ثلاثة منهم إلى محكمة جنح الطفل.

تابع موقع تحيا مصر علي