عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ذئب بشري بدرجة عجوز بالمعاش»..المتهم هتك عرض الطفلة منى أثناء نومها.. تفاصيل

هتك عرض طفلة
هتك عرض طفلة

«رجل عجوز كبر من السن عِتيا، أوشك على نهاية عمره، بعد أن تجاوز الـ 70 عاماً، بدلاً من أن يصلح ما تبقى من عمره من صالح الأعمال، ذهب لإشباع رغباتة الجنسية مع طفلة لا حول لها ولا قوة وهتك عرضها بالقوة».

الأم تركت مفتاح الشقة للعجوز

قصة الطفلة منى ضحية الذئب البشري، بدأت عندما تركت الأم مفتاح الشقة لجارها العجوز، كانت الأم تأمنهُ على ابنتها ولكن ما حدث كان غير ذلك، الرجل العجوز خان الأمانة واستغل غياب الأم وفتح باب الشقة فوجد الطفلة منى التي تبلغ من العمر 13 عام داخل غرفتها نائمة فحسر عنها ملابسها وهتك عرضها ونام بجوارها، استيقظت الطفلة،حاولت الهرب من الذئب البشري ولكن محاولاتها باءت بالفشل، وكتم أنفاسها وشل حركتها بقدمة وبعدها حاول تهدئتها وهددها بالقتل في حالة فضح أمره.

 إنهيار الطفلة

وعندما حضرت الأم، وجددت طفلتها في حالة إنهيار وعلمت بعدها ماحدث، على الفور هرعت إلي قسم الشرطة وحررت محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي حولت القضية الي محكمة الجنايات وتم معاقبة المتهم بالسجن لمدة 7 سنوات لاتهامه بهتك عرض المجني عليها.

يبلغ من العمر 65 عام

وكشفت أمر الإحالة، قيام المتهم الذي يبلغ من العمر 65 عام سائق بالمعاش، بأنه حال تواجد المجني عليها بغرفة نومها بالشقة محل سكنها، قام بحصر ملابسها وتعدي عليها وهتك عرضها.

علاقة صداقة بوالدة المجني عليها

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تربطه علاقة صداقة بوالدة المجني عليها، وقامت بإعطائه مفتاح الشقة للتردد عليها، وأثناء ذلك تناول في هتك عرض الطفلة التي لم تبلغ من العمر 13 عاماً.

لخلافات الجيرة.. 3 سائقين يتخلصوا من عامل في بنها 

أقدم 3 سائقين على إرتكاب جريمة قتل بحق عامل، خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات الجيرة بمنطقة عزبة أبو فرج دائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، وذلك بطعنه بألة حادة في فخذه الأيسر مما أدى إلى قطع الشريان وتوفى في الحال، وتم ضبط اثنين من المتهمين وجاري ضبط الثالث، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها التعليمي بوصول "إبراهيم.ا"، عامل جثة هامدة إثر قطع بشريان الفخذ الأيسر، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

انتقال قوة أمنية 

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة بنها وبسؤال والدة المتوفي "58" عامًا، ربة منزل، أفادت بوقوع مشاجرة بين نجلها، وكلا من "ش.ا" سائق، و "م.ح"، سائق، و"ص.ع" عامل بسبب خلافات الجيرة قام خلالها الأول بالتعدي على نجلها بضربه بآلة حادة "مفك" في فخذه ما أسفر عن وفاته.

ضبط المتهمين 

وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهم الأول والثاني، وجاري ضبط الثالث وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي