عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة لـ المتنمرين على صورة ميرفت أمين: «نفايات بشرية ميقدروش يوصلو لكعب جزمتها»

راغب علامة وميرفت
راغب علامة وميرفت أمين

أعرب المطرب الشهير راغب علامة عن استيائه من المتنمرين على صورة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الذي تداولها رواد السوشيال ميديا عبر صفحاتهم، وذلك بعد ظهورها بدون مكياج في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة راغب علامة للمتنمرين على صورة ميرفت أمين الأخيرة

راغب علامة يعطي درسا قاسيا للمتنمرين على صورة ميرفت أمين

كتب راغب علامة على حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: “نفايات بشرية يتنمرون على أميرة الشاشة ميرفت أمين!!! لا حول ولا قوة الا بالله .. هل هم يستطيعون الوصول الى كعب جزمتها لكي يتنمروا عليها من خلال حسابات مزورة؟!”.

وتابع حديثه: “ميرڤت أمين دعيهم ينبحوا واضحكي. ضحكتك الجميلة تقتلهم. نحبك كثيراً”.

لا يتوفر وصف.

نجوم الفن يساندون ميرفت أمين بعد تعرضها للتنمر

ولم يكن المطرب راغب علامة هو النجم الداعم الأول للفنانة ميرفت أمين، منهم الفنانة سحر نوح التي كتبت عبر حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي: “ماشفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكأن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول، فكرة تداول صور فنانات وفنانين ظاهر فيها علامات الكبر علي ملامحهم بتبين تجاعيد أرواح وقلوب اللي نزلوها، وأمراض لعينة مالية نفوسهم وعقولهم المسمومة”، بينما قالت الإعلامية ياسمين عز: “جه اليوم اللي حد يعايب فيه على أيقونة الجمال والحلاوة ميرفت أمين.. انا بدعي لربنا أما نوصل لسنها نكون في ربع جمالها مين فينا مش بيكبر غير الهضبة.. عيب نتكلم في الحاجات دي، زي ما السوشيال ميديا ليها مميزات، فيها كمان ناس بتستغلها عشان ينشروا سوادهم وسمومهم وعقدهم النفسية".

في حين شارك عدد كبير من نجوم الفن الصورة، وعلقوا عليها بجمل أشبه بـ “جميلة السينما، الفاتنة، أيقونة الجمال"، وغيرها من الإشادات.

ميرفت أمين تتعرض للتنمر

وكانت قد تعرضت الفنانة ميرفت أمين للتنمر والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد تداول صورتها بدون مكياج والتي ظهرت بها بملامح بُدت عليها بعلامات كبر السن، وبدأ الجمهور يتداول صورها في سن صغير، تلك الصورة في عزاء علي عبد الخالق ويكتب عليها تعليقات ساخرة.

تابع موقع تحيا مصر علي