عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الفيوم: محطة مياه الشرب فى العزب " مشروع عملاق "

تحيا مصر

قال الدكتور احمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى إلى محافظة الفيوم شملت ثلاثة محاور رئيسية، موضحًا أن المحور الاول وهو المتعلق بالتنمية  الحضرية لعاصمة المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات.

تحيا مصر

الدكتور احمد الأنصاري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء للمحافظة 

وأضاف الدكتور أحمد الأنصاري،  عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "خط احمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن الزيارة شملت زيارة ثلاثة أماكن رئيسية وهما مدخل المدينة الجديد  وتطوير ميدان التاريخي وعمارات الإسكان البديل، مضيفا أن المحور الثانى وهو المتعلق بالاطمئنان على مجريات سير العمل لمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكد على أن مبادرة حياة كريمة هى مبادرة القرن، قائلا "كان هناك قافلة طبية بين جامعة الفيوم ومديرية الصحة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني".

محافظ الفيوم: محطة الشرب فى منطقة العزب هم محطة عملاقة وسوف تدخل حيز التنفيذ فى شهر مارس القادم 

واستكمل أحمد الأنصاري  أن الجزء الثانى من مبادرة حياة كريمة شمل زيارة محطة مياة شرب فى منطقة العزب، موضحا أنها من اكبر محطة الشرب فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة وهى محطة عملاقة للغاية.
وتابع أن دولة رئيس مجلس الوزراء كان قد استمع للشرح من وزارة الإسكان بخصوص هذه المحطة، مضيفا أن معدلات الإنجاز فى هذه المحطة وصلت لأكثر من ٦٠٪؜ فيما يتعلق بالأعمال المدنية.
 

وأوضح  محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري أن المحطة سوف تنتهى بالكامل وتدخل حايز التنفيذ فى مطلع شهر مارس من العام الجارى، مضيفا أن المحور الثالث من الزيارة وهو الخاص التنمية الاقتصادية، حيث تم زيارة المجمع الصناعي فى مدينة الفيوم الجديدة.

زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لمحافظة الفيوم 

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد الانصارى، محافظ الفيوم، كان قد استقبل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ووزير البيئة ووزير الإسكان، بالإضافة إلى وزير الرى والموارد المائية من أجل افتتاح عدد من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية مبادرة حياة كريمة، وشملت جولة رئيس الوزراء للمحافظة تفقد عدد من المشروعات المختلفة فى محافظة الفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي