عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منقطع عن التدريب منذ سنتين.. محمود الجنايني يكشف آخر تطورات المدير الفني الجديد للأهلي

الصحفي محمود الجنايني
الصحفي محمود الجنايني

المدير الفني الجديد للأهلي.. كشف الصحفي محمود الجنايني أن هناك 3 أزمات تواجه النادي الأهلي حاليا أولها إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم، في هولندا، مشيرًا إلى أنها كانت نفس الشركة التي تعاقد معها الأهلي الموسم الماضي لتنظيم معسكر الإعداد، والذي واجه أزمة العام الماضي أيضًا بسبب المبارايات الودية بعدما كان سيواجه الأحمر أكاديمية.

وأشار «الجنايني» إلى أن ما يدور حول إلغاء معسكر هولندا، يرجع إلى أزمة استخراج التأشيرات المقررة، ولكن هذا الأمر غير معتاد، والأرجح أنه « بروزة للصورة» من جانب الأهلي والشركة المتعاقد معها، وسيلجأ الأهلي لإقامة معسكر إعداد غالبا في تركيا في الفترة نفسها من 28 سبتمبر إلى 8 أكتوبر.

المدير الفني الجديد للأهلي

وكشف محمود الجنايني عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدير الفني الجديد، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي جديد بشأن المدرب الجديد، وهناك تكتم على اسم المدرب الجديد، ولا يعلمه إلا كابتن محمود الخطيب وإدارة التعاقدات بالنادي.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يعتمد حاليًا على نظرية "بص العصفورة" وخاصة في التعاقد مع المدير الفني، وقد ظهر ذلك في اختيارات الإدارة الفترة الماضي، سواء عندما اختارت فايلر أو موسيماني أو سواريش، لم يكن أحد يتوقع تلك الأسماء ولم تطرح في الأساء.

وكشف محمود الجنايني عن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة لويس سواريش في الأهلي، وعلى رأسهم هوتر، وهو أحد المدربين الأكفاء وسبق بالفوز بالدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريدبول، وفاز على بارين ميونخ مرتين بنتيخة 0- 5، لكن لم يتم التعاقد معه حتى الآن.

وأضاف: «فرانشيسكو هو المرشح الثاني لقيادة النادي الأهلي، والذي تولى قيادة فريق روما، صاحب الرمونتادا الشهيرة أمام فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، كما نجح في الحصول على المركز الثالث مع فريق روما عام 2017، وهناك مباحثات وتواصل إلا أنه المفاوضات لم تحسم».

المرشح الأقوى للأهلي

وتابع: «أما المرشح الأقوى إلى الآن لتولي تدريب الأهلي، هو السويسري كولر، والذي وصل مع المنتخب النمساوي للتصنيف العاشر عالميًا، كما تولى تدريب بازل السويسري واستطاع أن يحرز معهم بطولتين، وآخر محطة تدريب كانت في عام 2020، وذلك بسبب إصابته في قدمه. وهناك تواصل بشكل يومي من جانب الأهلي مع كولر وتم الاتفاق على كل شئ».

موعد الإعلان عن مدرب الأهلي

أما عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للأهلي، فأشار الجنايني إلى أن الأهلي اعتاد خلال المرحلة الماضية عن الإعلان عن صفقاته وتعاقداته خلال الأوقات التي يمر فيها منافسه المباشر نادي الزمالك بحالة انتشاء أو فرحة، وهذا حدث عندما فاز الزمالك بالدوري، أعلن عن عقد الرعاية التاريخي والضخم.

" src="">
تابع موقع تحيا مصر علي