عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي لم تكن الوحيدة.. تعرف على الفنانات اللواتي قبلن لقب "الزوجة الثانية"

بوسي وأنغام وياسمين
بوسي وأنغام وياسمين عبد العزيز

تصدر اسم المطربة الشعبية بوسي مؤشرات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد رجوعه إلى زوجته الأولى أم أولاده.

تحيا مصر يرصد أبرز الفنانات اللواتي قبلن لقب “الزوجة الثانية”

ولكن سرعان ما نفت بوسي أنباء انفصالها عن زوجها، ولكن زوجها هشام ربيع أكد على عودته مرة أخرى إلى زوجته الأولى أم أولاده، مشيرًا إلى أن بوسي متقبلة ذلك الوضع.

وفي الواقع لم تكن المطربة بوسي هي الفنانة الأولى التي تحصل على لقب “الزوجة الثانية”، بل هناك العديد من الفنانات اللواتي قبلن ذلك اللقب، وفي ذلك التقرير سنستعرض لكم أبرز تلك الفنانات.

الفنانة شريهان زوجة ثانية لصديقتها

تزوجت الفنانة شريهان رجل الأعمال الأردني علاء خواجة بينما كان متزوجًا من الفنانة إسعاد يونس، وظل زواج شريهان من علاء خواجة سريًا حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد إلى أن أنجبا ابنتهما “لولوة”، وبعد انتشار خبر زواجهما هاجمتها إسعاد يونس كثيرًا في الصحف، ولكن عادت الأمور إلى مجراها بعد إصابة شريهان بمرض السرطان.

ياسمين عبد العزيز 

يوجد الكثير من الناس لا يعرفون أن النجمة ياسمين عبد العزيز حصلت على لقب “الزوجة الثانية” أيضًا، فهي كانت متزوجة من رجل الأعمال أحمد حلاوة بينما كان الأخير متزوجًا من أم أولاده الأولى.

ويذكر أنه في وقت سابق قد كتبت ابنة محمد حلاوة ليلى من زوجته الأولى منشور هاجمت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، حيث قالت: "إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد، أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وتابعت: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل، أنت اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

صابرين وضرتها الأمريكية

كما أعلنت الفنانة صابرين أنها تزوجت من طارق صادق وهو متزوج من سيدة أمريكية، وأكدت صابرين على أن لو كانت زوجة طارق الأولى مصرية لم تكن لترضى بالزواج منه.

أنغام

وكان للمطربة المصرية أنغام نصيبًا في الحصول على لقب “الزوجة الثانية” أيضًا، حيث أنها تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أثناء زواجه من ياسمين عيسى زوجته الأولى وأم أولاده، وتلك الزيجة تمت دون علم ياسمين، فتقدمت ياسمين برفع دعوى طلاق على أحمد إبراهيم بعد علمها بزواجه من أنغام.

تابع موقع تحيا مصر علي