عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني وامير كرارة يتعاونان في رمضان 2023 بمسلسل سوق الكانتو

تستعد الفنانة المتألقة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم أمير كرارة، المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عام 2023، وذلك في أول تعاون لهما معا في عمل فني، وفقا لما أعلنته الفنانة في مساء أمس الخميس في ستديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون دينا الشربيني مع أمير كرارة

دينا الشربيني في السباق الرمضاني مع أمير كرارة

ويأتي مسلسل دينا الشربيني وامير كرارة بعنوان "سوق الكانتو"، وهو من تأليف خالد سرحان، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لعرضه في رمضان 2023.

وشاركت الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني 2022 إلى جانب محمد رمضان في مسلسل المشوار، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، ويعد المسلسل من بطولة دينا الشربيني، ومحمد رمضان أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

دينا الشربيني في رمضان 2023

ودارت احداث مسلسل المشوار حول ماهر الذي يضطر  لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، وهكذا يستمر ورد وماهر في التنقل من دولة لأخرى للبعد عن الأنظار.

اخر أعمال أمير كرارة

وتعد اخر أعمال الفنان أمير كرارة مشاركته في مسلسل العائدون، الذي عرض أيضا في رمضان 2022، والتي دارت أحداثه حول جهود ومحاولات المخابرات المصرية في التصدي لعناصر الإرهاب وخصوصًا داعش، وقدم خلال مشاهد تصدرت التريند لأيام شديدة، منهم مشهد الفنان محمد فراج الذي قتله الداعشيين بقتله بالنار.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي