عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر عن حمو بيكا: مبيعرفش يتكلم وانا اول واحد قولت لا يصلح

حلمي بكر
حلمي بكر

انفعل الملحن حلمي بكر على مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مشيرا إلى أنها لا يصلح أن يكون مطربا خاصة بعدما أجرى له امتحان وعلم أنه لا يستطيع أن يتحدث.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قاله حلمي بكر عن المطرب حمو بيكا

حلمي بكر عن حمو بيكا: مبيعرفش يتكلم وقلت أنه لا يصلح

وقال حمو بيكا خلال لقاء تليفزيوني له على قناة الحدث: حمو بيكا مبيعرفش يتكلم.. أنا اللي امتحنته أول واحد وقلت لا يصلح.. وزمان كان بيتوقف كل من يسيء للذوق العام.. أغاني للمطرب عبدالوهاب اللي منها الدنيا سجارة وكاس اتوقفت، وأغنية ليه خلتني أحبك للفنانة ليلى مراد مع أنهم مطربون كبار وعظماء والكلام اللي في اغنياتهم مش بنفس مستوى كلمات حمو بيكا اللي بيقول فيها أم مش عارف إيه.

خلافات حمو بيكا وحلمي بكر

ويذكر، أنه دائما ما يهاجم الملحن حلمي بكر الفنان حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات الأخري، ويشهد خلافهم جمهور السوشيال ميديا، فسبق وان قال: "نجاح المهرجانات يعود إلى خلل ما داخل المجتمع أو ظروف سياسية تلقى بتبعاتها بعد سنين فالبداية بعد النكسة ورفض الجمهور للأغاني".

حلمي بكر يهاجم دوللي: مين قالها تفتح استديو؟

وكان قد علقت حلمي بكر في وقت سابق خلال إحدى لقائته التليفزيونية، على طرح الفنانة دوللي شاهين أغنية جديدة بعنوان «ننه هو»، قائلا: "دي كارثة وجريمة الحكاية زادت عن حدها وبقت بايخة، وعدم تفعيل القانون من نقابة المهن الموسيقية أو وزارة الثقافة أو وزارة السياحة أو الرقابة سيزيد من انتشار الجرائم، مين سمح لها تفتح استوديو؟ الناس اللي بدّافع عن الأغاني دي مفروض يتكسفوا على دمهم إنما هما مغيبين، دي نوعية رخيصة من الغناء".

اخر أعمال حمو بيكا

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشاركته في أغنية مبقتش باقي عليكو، وذلك منذ أيام ليست بالقليلة، بالتعاون مع نور التوت وأمير قاسم على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطى المهرجان الملايين مشاهدات على موقع يوتيوب ولازال يحقق مشاهدات عريمة كعادة أغنيات المهرجانات.

تابع موقع تحيا مصر علي