عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رد الاعتبار" شعار الهلال السعودي قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

الهلال السعودي
الهلال السعودي

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء نادي الزمالك والهلال السعودي، في سوبر لوسيل 2022، والذي يُقام مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتُذاع عبر قناتي “بي إن سبورتس” بتعليق حسن العيدروس، والكأس القطرية بتعليق أحمد الطيب.

مباراة رد اعتبار الكرة السعودية

يدخل نادي الهلال السعودي مواجهة اليوم أمام شقيقه الزمالك، رافعاً شعار “ رد الاعتبار”، وذلك بعدما شهدت آخر مواجهتين له امام الأندية المصرية تعثراً كاملاً من قبله، وتفوق كبير لـ القطبين المصريين الأهلي والزمالك.

آخر مواجهة للهلال السعودي أمام النادي الاهلي المصري، حملت ذكرى سيئة لمحبي الزعيم الآسيوي، حيث سقط أمام المارد الأحمر بنتيجة 4 أهداف نظيفة خلال مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

قدم النادي الاهلي وقتها مباراة كبيرة شهت تفوق كامل للاعبيه على جميع المستويات، واستطاع بفضل أقدام السولية وعبد القادر، ورأسية ياسر إبراهيم، الخروج بالبرونزية الثالثة في تاريخه والثانية له على التوالي.

وعن آخر مواجهة للهلال أمام الزمالك، فقد شهدت تفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في السوبر المصري السعودي عام 2018.

شعار الهلال السعودي يأتي بعد تلك الهزيمتين له اأمام الكبيرين المصريين، لذا متوقع أن تشهد المباراة على متعة حاضرة وحماس كبير من جانب الفريقين.

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال السعودي

بشكل إجمالي تصب تاريخ مواجهات الفريقين، في صالح نادي الزمالك، حيث التقوا من قبل في 6 مواجهات، كان الفوز حليف الفارس الأبيض خلال مواجهتين، مقابل فوز وحيد لنادي الهلال، وحُسم التعادل بينهما في 3 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي