عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل يثمن الإفراج عن سجناء الرأى

النائب عبد المنعم
النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب

ثمن النائب عبد المنعم أمام، رئيس حزب العدل وأمين سر لجنة الخطة والموازنة، قرار الافراج عن ٣٣ سجين على ذمة قضايا سياسية واستعادتهم لحريتهم، هذه الخطوة التى تأتى استكمالا  لمجهودات طويله على مدى اشهر تم فيها العمل على هذا الملف والذى أمل أن ننتهي منه قريباً ليسترد كل سجين رأى لم يشارك أو يحرض أو يرتكب عنف حريته. 

حزب العدل يثمن الإفراج عن سجناء الرأى

تحيا مصر 
واضاف أمام التحية واجبة للجنة العفو الرئاسى ولكل من يبذل جهدا ويتحمل كثير من سهام النقد من اجل هذا الملف، الذى يمهد الاجواء لإجراء الحوار الوطنى بشكل يتفاعل مع قضايا الحاضر والمستقبل بعيدا عن الماضى، ويفتح صفحة جديدة نحو إصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية ينتظرها الشعب المصرى ، بما يحمل النخبة السياسية بكل اطرافها مسئولية تاريخية للوصول اليها وانجاحها.

حزب العدل يثمن الإفراج عن سجناء الرأى

وأثنى على تكليف الرئيس للحكومة لعقد مؤتمر اقتصادي بنهاية هذا الشهر ، والذى أمل ان تحرص فيه الحكومة على الاستماع لكافة وجهات النظر المختلف منها معها قبل المتفق ، بما يساهم فى وضع خارطة طريق لحل المشكلات العاجلة التى يعانى منها الاقتصاد المصرى وتحقيق المرجو منه لوطننا.

يذكر أن لجنة العفو الرئاسي، قدمت خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه المستمر في نهو ملف المحبوسين.

كما وجهت اللجنة خالص شكرها وتقديرها للمستشار حماده الصاوي، النائب العام، لاستجابته الكريمة، و لوزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي