عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الإعلامية شافكي المنيري في عمتها

شافكي المنيري
شافكي المنيري

أعلنت الإعلامية شافكي المنيري عن وفاة عمتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وطلبت من متابعيها الدعاء للمتوفية.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة عمة شافكي المنيري وذلك خلال السطور القادمة 

وفاة عمة الإعلامية شافكي المنيري 

وكتبت شافكي المنيري عبر فيسبوك: توفيت عمتي الكريمة السيدة رجاء المنيري الطيبة، والحب والود والرحمة وكرم المحبة دون شروط، هي العمة التي تحبك طول الوقت حتى وإن غبنا عنها تجد حبها دائمًا موجود.. سأفتقد سؤالها الجميل ومكالماتها الحلوة في الاطمئنان عليّ طول الوقت.. ربنا يرحمها ويكرمها ويحسن إليها يا رب ألف رحمة ونور.

شافكي المنيري عبر فيسبوك

وعلى الفور انهالت التعليقات على منشورها، بالدعاء للمتوفية أن يتغمدها الله في رحمته.

السيرة الذاتية للإعلامية شافكي المنيري

المذيعة المصرية شافكي المنيري، ولدت في ٢٦ يونيو ١٩٦٢، عمرها ٥٩ سنة، برجها الفلكي هو السرطان، ولدت في القاهرة بمصر، التحقت بكلية الألسن، وبعد تخرجها انضمت إلى التلفزيون وعملت به لمدة سنتين، ثم بعدها قررت الانتقال إلى إلى قناة إم بي سي وظلت تعمل بها ٥ سنوات، وخلالهم قدمت العديد من البرامج المنوعة أهمهم برنامج “دنيا الموضة” وكان البرنامج العربي الأول من نوعه الذي يتحدث عن الموضة العالمية والأزياء.

ثم قامت بتقديم برنامج “اخترنا لكم” وهو برنامج منوعات وكانت تقوم فيه باستضافة العديد من الفنانين وكان يتم تقديمه على الهواء مباشرة من خلال تغطية الكثير من المهرجانات المتنوعة، ومنذ سنوات عديدة قررت العودة إلى مصر وقامت بتقديم برنامج كبير اسمه “ماسبيرو” والذي كان يعرض ويناقش قضايا المجتمع.

مسيرة شافكي المنيري المهنية

في الفترة الأخيرة قامت بتأليف كتاب تحت عنوان “أيام في بيت المحترم” وشهد حفل توقيع الكتاب نجاحا كبيرا وذلك بسبب دعم الجمهور وأصدقائها، وأوضحت شافكي أن هذا الكتاب لم يكن سيرة ذاتية لزوجها الراحل ممدوح عبد العليم بل كان له نظرة مختلفة وفي جميع المنازل المصرية يوجد العديد من القصص المختلفة وقررت أن تضيف إليها جزء من حياة زوجها التي لا يعرفها أحد، وكشفت تفاصيل عن حياته وشخصيته، أما عن حياتها الشخصية فقد كانت متزوجة من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

تابع موقع تحيا مصر علي