عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خارج الوسط الفني.. الصور الأولى لحفل زفاف إسلام جمال وعروسه

إسلام جمال وعروسه
إسلام جمال وعروسه

يحتفل الفنان إسلام جمال اليوم بزفافه وكتب كتابه، على عروسه من خارج الوسط الفني، بإحدي الأماكن المخصصة للزفاف بمدينة 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم الصور الأولى من حفل زفاف إسلام جمال 

حفل زفاف إسلام جمال 

ويذكر أن ظهر إسلام جمال خلال الفترة الماضية مرتديًا دبلة الخطوبة، ولكنه لم يعلن بشكل رسمي عن أي تفاصيل تخص الخطوبة.

إسلام جمال وعروسه 

وكانت أخر حفلات زفاف الوسط الفني للفنان عبد الفتاح الجريني على الفنانة جميلة واحتفل الجريني بحفل زفافه في 23 أغسطس الماضي، على الطريقة المغربية بحضور كلا من المطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين، فضلا عن حضور شقيقاته الذين ارتدوا اللبس المغربي ليتناسب مع أجواء الحفل.

حفل زفاف عبد الفتاح الجريني

وسيطرت على أجواء حفل عبد الفتاح الجريني وعروسته أجواء من المرح والبهجة والسرور، اذ بدأت بدخول العروس محمولة على اكتاف الشباب يترقصون بيها بين الحاضرين، كما تراقص الجريني وعروسته والحاضرين على نغمات الأغاني المغربية.

حفل زفاف شاهين 

وقبلهم وبالأخص يوم 9 أغسطس الماضي، احتفل مغني الراب شاهين بحفل زفافه، وذلك بعد استمرار الخطوبة لمدة عام واحد.

وتداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من صور حفل زفاف شاهين، والذي كان بمثابة مفاجأة لمحبيه.

واحتفل الجمهور بزفافه، عن طريق مشاركة بعض الصور من الزفاف والتعليق عليها بمقاطع من أغانيه، مثل: “هاتي البكا وخدي البوكية.. مبروك الجواز يا شاهين”، “هاتي البُكا وخدي البوكيه" وغيرها.

وشارك صديق شاهين صورة معه أثناء مرحلة الشباب، وعلق عليها: قبل فرح شاهين 2006 بعد فرح شاهين 2022 الفرق الزمني 16 سنة.

وكانت أخر أعمال شاهين أغنية بعنوان “سُترة” والتي ظهرت زوجته فيها لأول مرة، كما تعاون فيها مع المافيا عباس أبو الحسن، والتي حققت حتى الآن أكثر من 800 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يويتوب.

وجاءت كلمات الأغنية ، كالآتي: نفسنا في السترة او في الكاماسوترا.. نفسي اشيل البوردر اتمشي لاوروب.. نحلم بالليل فنصحي نفتح ابواب مسوجرة.. ادخن خضرة و متحطش في النوتي كورنر..نفسي في الپرادس و في حفل راقص.

تابع موقع تحيا مصر علي