عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتخلص من حياة والدته بإشعال النيران في جسدها بالبحيرة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة ومأسوية، حيث أقدم شاب على إشعال النيران في جسد والدته وهي نائمة، وذلك بعد أن رفضت إعطاءه مبلغ من المال بعد ذهابه إليها فقامت بطرده من المنزل.

  تحيا مصر 

وقال أحد جيران المجني عليها أن الواقعه ترجع إلى وجود مشاكل عائليه من قبل ونشب على أثرها خلافات عائلية  وطرد الجاني ويدعي"رمضان البنا" متزوج ولديه ولد وبنت ويعاني من "كهرباء زياده بالمخ" من شقته ليتزوج بها شقيقه الأصغر وبالفعل ترك شقته وسكن مع والدته ولكن زوجته لم تتقبل ذلك وذهبت لمنزل أسرتها، ولم تعد منذ 3 سنوات وقامت برفع قضيه طلاق على زوجها.

القبض على الجاني 

وأضاف أن الجاني انتقل للسكن بمنزل بالإيجار عند أحد أعمامه، وعند دفع الإيجار نقص مبلغ 30 جنيه، فقام بالذهاب لوالدته يطلب منها المبلغ فرفضت قائلة: أخوك لو عرف انك جيت هنا هيطردني أنا وأنت لأني كتبتله كل حاجه باسمه" ، فذهب وقام بشراء البنزين وسكبه على والدته وهي نائمه وقام بإشعال النيران بها.

وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور قسم شرطه شبراخيت يفيد بورود بلاغ عبر النجدة يفيد بقيام شخص بإشعال اليران بوالدته

وتكن رجال الشرطة من القبض على الجاني، والنيابة العامة تباشر التحقيق في الواقعة، وتم وضع الجثه بثلاجة حفظ الموتي لحين استخراج تصريح الدفن.

يا ويلكوا مني..عبارات غير مفهومة كتبها قاتل شاب الدقهلية أثناء صلاة الجمعة

وعلى جانب أخر "يا ويلكوا مني".. عبارات  غير مفهومة دوَّنها قاتل الشربيني خواجة، على جدران منزله قبل أيام من قتل المجني عليه داخل مسجد السلطان بقرية ميت السودان بمدينة دكرنس  محافظة الدقهلية اليوم وذلك  خلال أداءه صلاة الجمعة.

وأوضح عدد من أهالي القرية أن المتهم مهتز نفسيًا ويعاني من بعض الأمراض النفسية الا انه دخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة وأخرج سكين من طيات ملابسة وهاجم الشاب الشربيني الخواجه والمعروف بين أفراد القرية نظرًا لما يتمتع به من سمعه جيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي