عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات أسرية..ربة منزل تنهى حياتها شنقا بشباك منزلها بالدقهلية

مشنقة
مشنقة

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها عن طريق شنق نفسها في شباك منزلها بقرية الدراكسة التابعه لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وذلك بسبب خلافات أسرية.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بقيام ربة منزل بالانتحار داخل منزلها شنقًا بشباك بقرية الدراكسة التابعه للمركز. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنها تدعي «ايمان عادل ابراهيم حسن» 29 سنة، وزوجها يدعى «محمد اسعد الحديدي» مقيم بالسعودية.

وتم نقل الجثه إلى مشرحه مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة وجاري عمل المحضر اللازم للعرض علي النيابه العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

شاب يتخلص من حياة والدته بإشعال النيران في جسدها بالبحيرة

وعلى جانب أخر شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة ومأسوية، حيث أقدم شاب على إشعال النيران في جسد والدته وهي نائمة، وذلك بعد أن رفضت إعطاءه مبلغ من المال بعد ذهابه إليها فقامت بطرده من المنزل.

وأوضح أحد جيران المجني عليها أن الواقعه ترجع إلى وجود مشاكل عائليه من قبل ونشب على أثرها خلافات عائلية  وطرد الجاني ويدعي «رمضان البنا» متزوج ولديه ولد وبنت ويعاني من "كهرباء زياده بالمخ" من شقته ليتزوج بها شقيقه الأصغر وبالفعل ترك شقته وسكن مع والدته ولكن زوجته لم تتقبل ذلك وذهبت لمنزل أسرتها، ولم تعد منذ 3 سنوات وقامت برفع قضيه طلاق على زوجها.

وأشار إلى أن الجاني انتقل للسكن بمنزل بالإيجار عند أحد أعمامه، وعند دفع الإيجار نقص مبلغ 30 جنيه، فقام بالذهاب لوالدته يطلب منها المبلغ فرفضت قائلة: أخوك لو عرف انك جيت هنا هيطردني أنا وأنت لأني كتبتله كل حاجه باسمه" ، فذهب وقام بشراء البنزين وسكبه على والدته وهي نائمه وقام بإشعال النيران بها.

وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور قسم شرطه شبراخيت يفيد بورود بلاغ عبر النجدة يفيد بقيام شخص بإشعال اليران بوالدته.

تابع موقع تحيا مصر علي