عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك: "واديني سبته وشوفت اهو محصلش حاجة"| فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وابنتها

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيديو تيك توك مع ابنتها، على أنغام أغنية محصلش حاجة لـ سميرة سعيد، تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك 

وغنت شيرين عبد الوهاب مقطع من الأغنية “واديني سبته وشوفت اهو محصلش حاجة.. بشتغل باكل واضحك بشتغل واعمل كل حاجة لا لا مش زعلانة وكئيبة”، وطغى على الفيديو حالة من المرح.

على جانب آخر، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لـ إحياء حفل غنائي جديدة في يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد تألقها في حفلها الأخير بمهرجان قرطاج الذي أقيم في تونس.

شيرين عبد الوهاب تتألق في حفل غنائي جديد

وتحيي شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي الجديد ضمن حفل  اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن المقرر أن يقام الحفل في يوم السبت 8 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وتقدم شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في جامعة مصر للعلوم والتكنولجيا، باقة من أروع أعمالها الغنائية التي طالمت تألق بها طوال مسيرتها الفنية ولاقت تفاعلا كبير من جمهورها، والتي منها: “خاصمت النوم، قال يعني، علي بالي، كلي ملكك، الكدابين، مشاعر، كنت عارفة”، وغيرها من الأغنيات.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر، على النحو الأتي:الفئة الأولى بسعر 2000 جنيه، والثانية بـ 1500 جنيه، والثالثة بـ 1000 جنيه، أما عن الفئة الأخيرة فجاءت بسعر500 جنيه.

شيرين عبد الوهاب تريند بسبب سميرة سعيد

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد صور زيارتها لـ المطربة سميرة سعيد في منزلها، والتي أعربت سميرة سعيد عن سعادتها بها، فقالت: "حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر أني شوفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

لترد عليها شيرين عبد الوهاب، قائلة: “انت لو بتحبيني قيراط ف أنا بحبك ١٠٠ قيراط ومبسوطة قوي إني شفتك امبارح وأنت عارفة انا بحبك قد ايه والمرة اللي جاية العزومة أكل من ايدي ..ربنا يديم المحبة اللي بينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي