عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور مستقبل وطن يكرم أوائل الشهادات العامة بالبحيرة

أوائل الثانوية
أوائل الثانوية

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة احتفالية ضخمة لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والثانوي الفني والشهادة الاعدادية بمركز أبو المطامير والنوبارية وعدد من رواد العملية التعليمية وسط حضور عدد كبير من قيادات حزب مستقبل وطن ونواب البرلمان بالمحافظة والقيادات التنفيذية.

قام بتكريم الطلبة وتقديم الهدايا العينية نواب البرلمان يتقدمهم النائب محمد سعد الشلمه عضو مجلس الشيوخ وشملت الهدايا أجهزة تليفونات محمولة وأجهزة كمبيوتر لوحي ودروع وشهادات تقدير.

من جانبه أكد المهندس محمد سعد الشلمه أمين مساعد الحزب بمحافظة البحيرة أن التكريم شمل العشرة الأوائل بالثانوية العامة بمركز أبوالمطامير والعشرة الأوائل بالثانوية الازهرية بمركز أبوالمطامير والنوبارية وكذلك الأول على المدرسة  الثانوية التجارية بمركز أبوالمطامير والأول على المدرسة الثانوية الصناعية بمركز أبوالمطامير.

أجهزة محمول وتابلت لأوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية والإعدادية بأبو المطامير والنوبارية

كما تم تكريم الأول على المدرسة الفنية بمركز أبوالمطامير والست الأوائل في الشهادة الإعدادية بمركز أبوالمطامير والأربع الأوائل في قريتي الناصر والعشرة آلاف بمركز أبوالمطامير.

وكذلك حرص الحزب على تكريم الأربع مديرين للمدارس الثانوي العام بمركز أبوالمطامير و ١٢  معلم فاضل من رواد التربية والتعليم بمركز أبوالمطامير كما شمل التكريم المحاسب محمد مرعي رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة أبو المطامير والمهندس ناجي بريك مدير إدارة أبوالمطامير التعليمية.

الشلمه: دعم المتفوقين واجب وكل الشكر للمعلمين وأولياء الأمور

وتقدم النائب محمد سعد الشلمه بالشكر إلى أهل المتفوقين من أبناء أبو المطامير وإلى اللواء يحيى داوود أمين تنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية لحرصه على حضور الفاعلية وتكريم المتفوقين وتقديم الدعم الكامل لأبناء محافظة البحيرة كما تقدم بالشكر لأعضاء البرلمان المصري بغرفتيه بمحافظة البحيرة و وكلاء الوزارات والتنفيذيين بمحافظة البحيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي