عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: «كنا رايحين ناخد المليون دولار ونرجع»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على هزيمة الزمالك أمام نظيره نادي الهلال السعودي في المباراة التي جمعت كلا الفريقين في بطولة سوبر لوسيل، والتي تم إنشاؤها على الملعب الذي سيتضيف نهائي كأس العالم في نسخته المقبلة، وسط حضور جماهيري مكثف للمباراة. 

و وتلقى نادي الزمالك هزيمة بركلات الترجيح أمام نظيره الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين في قطر على ملعب لوسيل تحت مسمى “سوبر لوسيل” والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق سجل هدف الفريق السعودي إيجالو، قبل أن يعود أحمد سيد زيزو ويتعادل للزمالك بعد متابعة قوية لتسديدة سيف الجزيري. 

وانتهت ركلات الترجيح بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، حيث أهدر لنادي الزمالك كلا  من أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، فيما سجل محمد أشرف روقا، وعلى الجانب الآخر سجل لاعبي الهلال الأربع ركلات جزاء الذين تصدروا لهم. 

وقال "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، إن الهلال كان أفضل على مدار اللقاء، وخاصة في الشوط الثاني وكان يرغب بصورة أكبر في تحقيق الفوز، خاصة أن نادي الزمالك خلال أحداث الشوط الثاني كان يدافع طوال الوقت ويعتمد فقط على الهجمة المرتدة. 

وتابع أن الإعلام والجماهير المدعمة لنادي الزمالك كانوا يصدرون دائما فكرة أن الزمالك سينتقل للمباراة من أجل تحقيق الفوز، وأن الزمالك قادر على تحقيق الفوز على الهلال، "كان فيه تسليم أن الزمالك رايح ياخد مليون دولار ونرجع، ومش مهم المكسب وده مش كلام نحفز بي فريق كان لازم يبقى فيه تحفيز للفريق بشكل أكبر من كده". 

عمرو أديب: فريرا لم يكن في أفضل أحواله في مباراة اليوم 

وأردف أن جيسفالدو فيريرا المدير الفني لصفوف نادي الزمالك لم يكن في أفضل أحواله خلال مباراة اليوم، وبدأ بشكل خاطئ بإشراك محمود عبد الرازق شيكابالا منذ بداية المباراة، ويوجد العديد من الأمور التي يجب أن يتوقف عندها الجميع في تلك المباراة. 

وأشار إلى أن الهلال يستحق المباراة على الرغم من وصول المباراة إلى ركلات الترجيح في النهاية، موضحا أن الهلال كان أفضل وكان مصر على تحقيق الفوز منذ بداية اللقاء، وكان لديه رغبة قوية في تحقيق الانتصار.  

تابع موقع تحيا مصر علي