عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تحتفل بزفاف شقيقتها هناء: "بيعز عليا فراقك وهتوحشينا يا هانو"

هناء شقيقة هيفاء
هناء شقيقة هيفاء وهبي

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بزفاف شقيتها هناء اليوم، وهنأتها بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة هيفاء وهبي لشقيقتها بمناسبة حفل زفافها

زفاف شقيقة هيفاء وهبي 

ونشرت هيفاء مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لشقيقتها عبر انستجرام، وعلقت: من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا.. اخوات ورفقة وسند لبعضنا.. هلأ انتِ احلى عروس بفستانك الابيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وامانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلى سنين.

وتابعت: بيعز عليي فراقك يا هانو بس قلبي مطمن انك مع Eddy رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي.. انشالله بتتهنوا بحياتكم سوا.. الف مبروك Eddy&Hana.. She is officially mrs Baroudi.

هيفاء وهبي تصور فيلمها الجديد في منشية ناصر 

ويذكر أن استقبل أهالي منشية ناصر أمس، الفنانة هيفاء وهبي استقبالًا حافلًا، وذلك بعد انتهائها من تصوير فيلمها الجديد هناك.

ونشرت هيفاء وهبي مقطع من ترحيب الأهالي بها، وذلك بعد صعودها لسيارتها بعد الإنتهاء من تصوير مشاهدها هناك، وعلقت: أهالي منشية ناصر.. بحبكم.. لحظة مغادرتي موقع تصوير فيلمي الجديد.  

هيفاء وهبي بالهوت شورت

وطلت هيفاء وهبي خلال الأيام الماضية، على جمهورها ومتابعيها بإطلالة صيفية جريئة من أمام شاطئ بحر مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت هيفاء وهبي صورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها بإموجي قلب أخضر، وفراشة ونحلة، وارتدت هيفاء في الصور هوت شورت باللون الأبيض وقميص مشجر، مع سليبر باللون النبيتي، وشنطة باللون الأخضر.

وجاءت التعليقات من الجمهور على صور هيفاء وهبي الأخيرة كلها إيجابية تتغزل في جمالها وأناقتها، كالآتي: "خليتي يومي حلو خلاص"، "روح قلبي دي بحبها أوي"، "أنا شوفتك قلبي ضاع"، "دا ايه الصباح الحلو اللي كله جمال دا"، "روحي أنا وكل قلبي"، "ايه الجمال ده كله"، وغيرها من التعليقات الإيجابية من متابعي هيفاء وهبي عبر "إنستجرام".

أخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية "تيجي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 8 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 24 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي