عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. قنوات Dmc تعرض أولى حلقات مسلسل "اعمل ايه"

تحيا مصر

تستعد قنوات DMC اليوم السبت، لعرض أول حلقات مسلسل «أعمل إيه» للفنان خالد الصاوى والفنانة صابرين فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل أعمل إيه وأحداثه وموعد عرضه

تفاصيل مسلسل أعمل إيه

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي حيث جسد خالد الصاوى شخصية الاب المتزوج من الفنانة صابرين ويقدم العمل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

وشارك في البطولة كلًا من:" خالد الصاوى،صابرين، دينا المصرى، محمد مهران، مفيد عاشور، أيمن عزب، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج شركة سينرجى.

ترويج ل مسلسل "اعمل ايه

وسبق وأن روجت قنوات Dmc ونشرت الإعلان الرسمى ل مسلسل "اعمل ايه "، على شاشتها قريبًا، حيث طرحت البرمو الرسمى للمسلسل.

أحدث أعمال الفنان خالد الصاوى

وجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى يعرض له مسلسل "الثمانية"، على منصة شاهدVip وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً جماهيرياً ، وكان حديث الشوشيال ميديا.

وتدور أحداث المسلسل حول  وقوع أسر ياسين فى حب ابنة رجل الأعمال الكبير خالد الصاوى، الذى كان فى مهمة فى فرنسا وشقيقته كانت تدرس فى الجامعة.

وشارك في البطولة كلًا من:"أسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمد ممدوح، غادة عادل،تأليف أحمد مدحت، وإخراج تركى آل الشيخ.

تحدث الفنان خالد الصاوي عن مسلسله الجديد الثمانية، الذي يعرض حاليًا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن.

و قال خالد الصاوي خلال لقائه ضمن برنامج يحدث في مصر،إن سبب نجاح المسلسل هو وجود المستشار ترك آل شيخ  الذي يدعمنا بالطاقة الإيجابية دائمًا، وكان ينشرها بداخلنا بشكل دائم وأيضًا الشركة المنتجة كان لديها مصداقية كبيرة.

وتابع الصاوي: المستشار تركي آل الشيخ لديه طاقة تشعرك أن كل شئ ممكن ونقدر نحقق اللي إحنا عايزينه.. وهو ما حدث في مسلسل الثمانية.

كما أشاد الصاوي بالمخرج أحمد مدحت وبرؤيته الواسعة ومجهوده الكبير الذي بذل في نجاح المسلسل.

آخر أعمال الفنان خالد الصاوى

ويذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوى هو مسلسل الاختيار٣ الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022، حيث جسد دور الأرهابى خيرت الشاطر،وأوضح الصاوى أنها من أصعب الشخصيحاول خيرت الشاطر وجماعة الإخوان المسلمين السيطرة على المؤسسات العسكرية بتفيذ عملية إرهابية في رفح، وتتسبب في إقالة المشير طنطاوي 
وشارك فى البطولة كلًا من:" أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، خالد الصاوى، كريم فهمى، بشرى ، دينا،إخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي