عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دعما لدعوة الرئيس لعقد مؤتمر اقتصادى».. اجتماع لتحالف الأحزاب المصرية اليوم بمشاركة 42 حزب سياسى

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن تحالف الأحزاب المصرية سيعقد اجتماعا هاما مساء اليوم بحضور رؤساء الأحزاب، لبحث دور تحالف الأحزاب المصرية فى دعم ومساندة المؤتمر الاقتصادى الذى دعا اليه الرئيس عبدالفتاح السيسى.

تحيا مصر 

دعم ومساندة المؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس 

وقال النائب تيسير مطر أمين عام التحالف، أن الاجتماع سيناقش أهم الملفات الاقتصادية التى يرى تحالف الأحزاب أهمية عرضها على المؤتمر ووضع حلول ومقترحات قابلة للتنفيذ. 

الجمهورية الجديدة

وأشار النائب تيسير مطر أمين عام التحالف، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب أهمية التكاتف والمساندة الشعبية والحزبية للقيادة السياسية للعبور بمصر إلى الجمهورية الجديدة.

وكان قد  وجه تحالف الأحزاب المصرية الذى يضم ٤٢حزبا سياسيا رسالة إلى الحركة المدنية بعد صدور قرار العفو عن ٣٣محبوسا ليصل عدد من تم العفو عنهم بقرارات عفو رئاسية الى ٧٥٨محبوسا خلال شهرين قائلا للحركة المدنية أين بياناتكم؟

وذكر المتحدث الإعلامى للتحالف الكاتب الصحفى محمود نفادى، أن الحركة المدنية أصدرت منذ يومين بيانا مغلوطا بشأن قضية العفو عن المسجونين وبعد صدور قرار عفو عن ٣٣محبوسا صمتت صمت القبور ولم تصدر اى بيان ومن حق كل مواطن مصرى أن يسأل الحركة المدنية أين بياناتكم؟.

وقال الكاتب الصحفى محمود نفادى المتحدث الاعلامى للتحالف، أن هذا الموقف كشف الحركة المدنية أمام الرأى العام خاصة أن هناك لجنة للعفو تدرس الحالات وترفع الأسماء إلى رئيس الجمهورية وان ماصدر من قرارت عفو رئاسى حتى الآن يستوجب توجية الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي