عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرة بوسي ترقص مع زوجها في حفل عيد ميلادها على أنغام أغنية "ونفضل نرقص"| صور

هشام ربيع وزوجته
هشام ربيع وزوجته الأولى

شاركت منة محمد ضرة بوسي المطربة متابعيها مقطع فيديو لها رفقة زوجها مصفف الشعر هشام ربيع أثناء احتفالها بعيد ميلادها في الساحل الشمالي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لضُرة المطربة بوسي

ووضعت منة محمد على الفيديو مقطع من أغنية المطربة أنغام "ونفضل نرقص"، وجاء المقطع كالآتي: "بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش"، مما أثار ذلك تكهنات حول أن تلك المقطع يصل رسالة غير مباشرة بأنها تريد الاستحواذ عليه دون أن تشاركها فيه أي سيدة.

شائعات حول انفصال بوسي عن زوجها

ويذكر أنه منذ أيام قليلة قد انتشرت أخبار تفيد بطلاق المطربة بوسي من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد حوالي 100 يوم من زواجهم، وذلك بعد أن لغت متابعته عبر "إنستجرام"، وتداول أخبار تؤكد رجوع هشام ربيع لزوجته الأولى منة محمد.

ولكن سرعان ما نفت بوسي شائعة طلاقها من هشام ربيع بنشر صورًا لهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ولكن من جانبه أكد زوجها مصفف الشعر هشام ربيع خبر عودته إلى زوجته الأولى أم أولاده، حيث قال خلال تسجيل صوتي لـ برنامج "arab woof tv": "متجوزتش عليها أنا رجعت لأم ولادي ودي حاجة مش عيب متعبش حد.. بوسي متفهمة الموضوع، رجعت لأم ولادي اللي بقالنا 15 سنة مع بعض".

أخر أعمال المطربة بوسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة بوسي أغنية "أبيع الدنيا" التي تم طرحها يوم 23 من شهر سبتمبر لعام 2021 عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 9 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ومكس وماستر هاني محروس، وتقول كلماتها: “انا ابيع الدنيا .. عشانك أنت يا روحي ف ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي مطمنة و انت ف صفي بايعاهم بايعة .. من غيرك ضايعة ينادوني .. اقول مش جاية و معاك ف الراحة و ف الجاية و ف اي حوار تالقيني جاية رمياهم رامية شوف نارهم حاميه يشوفوني.. يقولولي حلوه و عيونك انت الحلوه من غيرك والله ما تسوى”.

تابع موقع تحيا مصر علي