عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: محمد صلاح هدد بالقتل والشناوي "اتحدف بمية نار في السنغال"

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عن أحداث مباراة منتخب مصر أمام  السنغال في نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر "فيس بوك:"الناس اللي كانت بتضحك ان في تدليس في مباراة السنغال ومصر ، اولا الموضوع في المحكمة الرياضية جميع التقرير الخاصة بالمراقب الامني للمباراة ادانت السنغال ادانة صارخة فيما يخص مدافع الليزر المدفوعة الاجر والموجة للاعبي ضربات الجزاء ومنها رجل امن موجه الليزر في وجه محمد صلاح  تهديد محمد صلاح في الفندق بالقتل ، من احد اصدقاء رئيس الاتحاد السنغالي.

وتابع: تحطيم ناقلة الفريق المصري ، ضرب محمد الشناوي باكياس بلاستيك فيها احماض ( مية نار)، واتحاد كرة القدم راح المحكمة الرياضية وجاب محامي ودة لانة متاكد ان هناك تدليس كما ذكرت ، ولكن لا يوجد حماس لديهم ، وبيأدوا واجبهم فقط ، وللاسف مصر ليست قوية داخل  الڤيڤا التي تقاعست علي تقديم الادلة ، ليس مطلوب مني بعد تفجير هذة القضية ان اكون محامي اترافع عن القضية العادلة في حق مصر.

فرج عامر

محمد صلاح

ومن ناحيه اخري ، وعلى الرغم من الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري في البريميرليج، إلا أنه لديه رقم مميز هذا الموسم، فهو أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة حتى الآن، ويتفوق على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين معه في نفس المسابقة.

وصنع صلاح، 24 فرصة لـ زملائه في الفريق، ويتفوق بهذا الرقم على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي صنع بدوره 21 فرصة.

نتيجة مباراة ليفربول أمام نابولي 

 تلقي فريق ليفربول خسارة قاسية أمام نظيره نابولي بنتيجة 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي